حكيمي ضمن 4 ضحايا لخروج إنتر ميلان الأوروبي

حكيمي
حكيمي

الرسالة نت - وكالات

قرر أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، إجراء العديد من التغييرات على تشكيل فريقه خلال لقاء كالياري الأحد.

إنتر ميلان ودّع دوري أبطال أوروبا مبكرا من دور المجموعات، بعدما حل بالمركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، إثر التعادل السلبي في ملعبه مع شاختار دونيتسك الأوكراني.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي, أن كونتي سيضع المغربي أشرف حكيمي بديلا، خلال لقاء كالياري، ضمن سلسلة تغييرات على تشكيلة فريقه.

وسيتواجد ماتيو دارميان ظهير مانشستر يونايتد السابق، والمعار من بارما لإنتر، بدلا من حكيمي في المباراة، على الجانب الأيمن.

وعلى الجهة الأخرى، سيلعب الكرواتي إيفان بيريسيتش في مركز الظهير الأيسر بدلا من الإنجليزي زميله آشلي يونغ.

وفي إطار سلسلة التغييرات التي سيجريها مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق، سيتواجد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بديلا، بينما سيلعب بدلا منه التشيلي أليكسيس سانشيز بجوار البلجيكي روميلو لوكاكو.

ومن المرجح أن يمنح كونتي فرصة نادرة للدنماركي كريستين إيركسين، الذي لم يلعب أساسيا إلا 4 مرات فقط في الموسم الحالي، في ظل إصابة نيكولا باريلا بالكاحل وعدم اتضاح موقفه من اللحاق باللقاء.

إنتر ميلان يحتل المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري الإيطالي بـ21 نقطة، بفارق 5 نقاط عن المتصدر والجار ميلان بعد خوض كل فريق 10 مباريات، بينما لعب ساسولو "الوصيف" برصيد 22 نقطة، مباراة واحدة إضافية.

يشار إلى أن كونتي فشل في تحقيق أي لقب مع الإنتر منذ قدومه في صيف 2019، بالإضافة لخروجه للعام الثاني تواليا من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

البث المباشر