قائمة الموقع

لجنة تعزيز القيم بغزة تثمن التزام الأهالي بالحظر الشامل

2020-12-12T19:52:00+02:00
ارشيفية
غزة-الرسالة نت

أعربت اللجنة الوطنية لتعزيز السلوك القيمي في محافظات قطاع غزة عن خالص شكرها وتقديرها لشعبنا لالتزامه بالحظر الشمال اليوم وأمس، مؤكداً أنه شكل نموذجاً رائعاً في الانضباط.

وقالت اللجنة في بيان لها السبت، "نثمن دور وزارة الداخلية وطواقم وزارة الصحة الذين هم في خط الدفاع الأول في مواجهة الجائحة، وكذلك الشكر موصول إلى كل الأجهزة الحكومية المساندة التي تجنّدت في مواجهة الجائحة من أجل حماية شعبنا الفلسطيني العظيم".

وأضافت "إن جائحة كورونا ينبغي أن تكون فرصة نستطيع من خلالها تعزيز السلوك القيمي في مجتمعنا وبين أهلنا الكرام في كل شارع وفي كل زقاق، وهي فرصة للانضباط والالتزام والترتيب، بحيث نتمكن خلالها من الالتزام بلبس الكمامة، والتباعد الجسدي، واتخاذ كل إجراءات الوقاية والسلامة من أجل كسر انتشار الوباء بين أبناء شعبنا الفلسطيني".

وشددت على أن الانضباط يعتبر الوسيلة الأكثر نجاعة في الحد من انتشار هذا الفايروس، مبينة أنه كلما كانت نسبة الالتزام أكثر كلما تمت السيطرة على هذه الجائحة التي أفقدتنا العديد من الأحباب.

وتابعت "المطلوب منا جميعا خلال المرحلة القادمة هو الامتثال إلى التعليمات الحكومية كافة التي تهدف إلى مواجهة الجائحة والحد من انتشار الوباء، حيث كنتم خلال اليومين الماضيين مثالاً فريداً ومميزاً في الانضباط والالتزام".

اخبار ذات صلة