قائمة الموقع

البطل الرفاتي: ظلمني الاتحاد

2010-11-05T20:57:00+02:00

غزة – احمد العشي

أعرب الكابتن محمد الرفاتي بطل غزة في لعبة كمال الأجسام عن استيائه الشديد لحصوله على المركز الثاني في بطولة "غزة" التي أقيمت في مدينة غزة قبل أيام و بمشاركة 35 لاعبا بمختلف الأوزان، مشيرا إلى انه كان يستحق الحصول على المركز الأول لولا تآمر أفراد من الاتحاد الفلسطيني للعبة عليه.

و أكد الرفاتي في تصريح خاص لـ "الرسالة" إلى انه خاض البطولة وهو على ثقة بأنه سيحصل على المركز الأول لولا المؤامرة التي دبرت ضده من أكرم عابد و محمد حميد ، حيث اعتبر أن حصوله على المركز الثاني ظلما.

و قال الرفاتي: " دخلت على  قاعة السباق بوجود كافة أعضاء الاتحاد على الميزان منعا للمشاكل ، و بعد العرض جاء قرار من لجنة الحكام و المكونة من 12 شخصا بحصولي على المركز الثاني، فتدخل الجمهور و الشرطة و قالوا أن هذا القرار ظالم بكل ما تحمل الكلمة من معنى، و بالرغم من ذلك فاني لم أحرك ساكنا"، على حد تعبيره.

و رفض الرفاتي الحصول على كأس المركز الثاني، موضحا انه يستحق جائزة المركز الأول بقوله "هذه ليست مكانتي".

و حول سبب هذه المؤامرة أشار الرفاتي إلى أن السبب هو الحسد، كونه الحاصل على ألقاب عديدة منها بطولة الماستر و بطولات عديدة.

أما عن الحل فقد أكد الرفاتي بأنه لابد من حل الاتحاد و استبداله بأعضاء يقدرون الأبطال.

و في رسالة أخيرة وجهها لرئيس الاتحاد الفلسطيني للعبة د. نزيه النعيرات بإقالة هؤلاء الأعضاء لان هناك من أكفأ منهم، و أضاف قائلا : "بشهادة الجمهور و رجال الشرطة و بعض أعضاء الاتحاد باني بظلوم حيث دبرت ضدي مؤامرة من قبل محمد حميد و أكرم عابد، و هذه رسالة أوجهها للدكتور نزيه النعيرات بوقف هذه المهازل ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب، و محاربة المرتزقة و المرتشين، و أنهنئ جميع الأبطال بفوزهم في البطولة، و اشكر الجمهور الكريم لوقوفه بجانبي، كما اشكر الأخ علي سلامة و عبد الفتاح قفة على موقفهم الرجولي بعدم الإعلان عن حصول محمد الرفاتي على المركز الثاني، ولكن رفض أكرم عابد و محمد حميد إلا أن احصل على المركز الثاني".

 

 

 

 

اخبار ذات صلة