مهاجم الزمالك مطلوب في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد يسارا
مصطفى محمد يسارا

الرسالة نت - وكالات

قدّم نادي نانت الفرنسي عرضا رسميا للتعاقد مع اللاعب الدولي مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأكدت التقارير حضور وفد من نادي نانت لمقر الزمالك خلال الساعات الماضية، من أجل الاجتماع مع مسؤولي الأخير، وطلب الحصول على خدمات محمد.

وعرض النادي الفرنسي التعاقد مع مهاجم الزمالك الصاعد بشكل نهائي مقابل 2.5 مليون يورو (48 مليون جنيه مصري)، وفق المصدر، الذي شدد على رغبة اللاعب في خوض تجربة احترافية، رغم تمسك مسؤولي ناديه باستمراره حتى نهاية الموسم المقبل على أقل تقدير.

واجتمع مسؤولو نانت مع هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة بالزمالك، وعماد عبدالعزيز أمين الصندوق، وأيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية وفاروق جعفر رئيس قطاعات كرة القدم.

وأشار المصدر إلى رفض طلب النادي الفرنسي من جانب مسؤولي الزمالك، نظرا لحاجة الفريق لجهود اللاعب من ناحية، بجانب ضعف المقابل المادي من جهة أخرى.

وكان الزمالك أعلن عبر قناته الرسمية، تلقى مصطفى محمد وعدا للسماح له بالرحيل خلال المرحلة المقبلة، بعد الانتهاء من منافسات دوري أبطال إفريقيا 2020، خاصة في حال التتويج باللقب الذي خسره على يد الأهلي (1-2).

وعانى الزمالك من عديد الأزمات في الفترة الأخيرة، تحديدا منذ الخسارة أمام الأهلي، منها على الصعيد المالي، نتيجة عدم وجود مبالغ كافية لسداد كافة مستحقات اللاعبين، لدرجة دفعت البعض من رموزه للمطالبة بالاستغناء عن بعض النجوم لحل الأزمة.

ويغيب مصطفي محمد عن مباراة الزمالك ضد جازيللي التشادي المقبلة، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال اإفريقيا، بسبب الإيقاف بعد تعرضه للطرد في نهائي النسخة الماضية أمام الأهلي.

البث المباشر