قائمة الموقع

بلدية غزة تقوم بحملة لإزالة التعديات في حي النصر

2009-10-15T12:32:00+02:00

غزة – الرسالة نت

شرعت بلدية غزة قسم إدارة النظام والإنظباط ببلدية غزة ، وبالتعاون مع شرطة البلدية بحملة لإزالة البسطات العشوائية والتعديات على شارع النصر بالقرب من محيط عيادة السويدي التابعة لوكالة الغوث وذلك لكثرة ما تشهده تلك المنطقة من كثرة المضايقات والإختناقات وشكاوى متكررة من قبل المواطنين وإدارة المستشفى وأصحاب المحالات .

 

بالإضافة إلى المشكلات التي يعانى منها أصحاب السيارات المارة نظراً للإختناقاقات المرورية في تلك المنطقة والتعديات من قبل الباعة على شارع النصر والذي أعاق حركة المرور بالمنطقة .

 

وقال أ.محمد المشهراوى مدير إدارة النظام والإنظباط ببلدية غزة أنه وبحمد الله وانطلاقا من إيماننا العميق بأن ما يحدث من فوضي وعدم إنظباط وعدم تمكن النساء من التسوق والمضايقات التي يجدونها من بعض أصحاب البسطات العشوائية كان لابد من ضبط وترتيب المكن وبالفعل تمكنا من ذلك .

ومن جهته عبر المواطنين عن سعادتهم بما قامت به البلدية من تنظيم المكان .

 

وفى ذات السياق التقى وفد من بلدية غزة وزير الداخلية الفلسطيني أ. فتحي حماد بمكتبه يرأسه م. رفيق مكي رئيس بلدية غزة و م. نزار حجازي نائب رئيس البلدية و م. حاتم الشيخ خليل مدير دائرة العلاقات العامة في البلدية وتأتى هذه الزيارة ضمن عملية التنسيق المشترك بين البلدية والداخلية في كثير من الأمور التي تهم المواطن .

 

وقال فتحي حماد :" إن وزارة الداخلية تعمل جاهدة وبشكل متواصل على توثيق العلاقة بين الشرطة الفلسطينية وكافة بلديات القطاع حيث إن كثير من مهامها مشتركة " .

 

ومن جهته أشار م. رفيق مكي خلال الزيارة أن عدد سكان مدينة غزة في ازدياد مستمر حيث بلغ عدد السكان قرابة 600 ألف نسمة ، ودعا م. مكي وزير الداخلية بضرورة زيادة التنسيق بين الوزارة والبلدية لأن كل ذلك يعود بالمصلحة العامة للمدينة ومواطنيها .

 

وفي نهاية الزيارة اتفق الطرفان على عقد ورشة عمل تهدف إلى تحسين علاقة شرطة البلدية بالمواطنين وتوضيح كيفية تعامل أفراد الشرطة وموظفي البلدية مع المواطنين في كافة أنواع المعاملات .

اخبار ذات صلة