هداف الكالتشيو.. حرب تكسير عظام بين 4 نجوم

جانب من أحد مباريات الدوري الإيطالي
جانب من أحد مباريات الدوري الإيطالي

الرسالة نت - وكالات

بعد مرور 15 جولة واقتراب الموسم من انتصافه، لا يزال لقب هداف الدوري الإيطالي في الموسم الحالي غير معلوم الهوية.

المُنافسة في الموسم الحالي على لقب هداف الدوري الإيطالي تنحصر بين 4 لاعبين، من بينهم الثنائي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، وزلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان.

1- كريستيانو رونالدو:

البرتغالي البالغ "35 عاما" نجح في احتلال صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي بتسجيل 14 هدفا خلال 11 مباراة فقط، بالإضافة إلى صناعة هدف أخر.

رونالدو غاب عن فريقه في 4 مباريات بالدوري هذا الموسم، لكن هذا لم يمنعه من احتلال الصدارة، أملا في الفوز بالسباق الذي خسره الموسم الماضي بعد عناء طويل.

2- روميلو لوكاكو:

المهاجم البلجيكي الذي وجد نفسه من جديد مع إنتر ميلان بعد فترة غير موفقة مع مانشستر يونايتد، نجح في اقتناص مكاناً لنفسه بين عمالقة الدوري الإيطالي.

لوكاكو ابن الـ"27 عاما" نجح في تسجيل 12 هدفا خلال 14 مُشاركة، وصنع 3 أهداف، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي.

3- زلاتان إبراهيموفيتش:

السويدي المُخضرم الذي يبلغ عامه الـ"40" في أكتوبر المُقبل، أعاد اكتشاف نفسه من جديد في الموسم الحالي كأحد أبرز الهدافين في العالم مع فريقه ميلان.

"إبرا" سجل 10 أهداف خلال 6 مباريات فقط بالإضافة إلى صناعة هدف آخر، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي.

ويأمل المهاجم السويدي أن تنتهي إصابته سريعا، ليسجل مشاركته السابعة في الدوري، ويبدأ البحث عن الهدف رقم 11.

4- شيرو إيموبيلي:

لن ينسى كريستيانو رونالدو أبدا ذلك الاسم، كونه إيموبيلي نجم لاتسيو منعه من الفوز بلقب هداف الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي.

إيموبيلي لعب 13 مباراة فقط حتى الآن، سجل خلالها 10 أهداف، ليتساوى مع إبراهيموفيتش في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي.

البث المباشر