قائمة الموقع

5 لاعبين يبحثون عن رد الاعتبار خارج الأهلي والزمالك

2021-01-19T13:31:00+02:00
جانب من مباراة سابقة بين الطرفين
الرسالة نت - وكالات

يسعى عدد من لاعبي الأهلي والزمالك المصريين لإثبات ذواتهم، بعد رحيلهم عن الفريقين في بداية الموسم، أو خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويبذل اللاعبون المعارون من الأهلي والزمالك مجهودات مكثفة مع أنديتهم خلال الفترة الحالية، للظهور بأفضل صورة ممكنة، والرد على رحيلهم بشكل عملي على أرض الملعب.

1- أحمد ياسر ريان:

انتقل من الأهلي لنادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة، من أجل الحصول على فرصة أكبر مع الفريق الصاعد حديثا.

اللاعب تألق في الموسم الماضي مع فريق الجونة، بعدما لعب له معارا، وعاد للأهلي في مطلع الموسم الحالي، لكنه لم يحصل على فرصة كافية ليقرر الرحيل لسيراميكا معارا.

ويسعى اللاعب لإثبات ذاته في الفترة الحالية, ليعود في الموسم المقبل للأهلي ويضمن المشاركة مع الفريق.

2- العربي بدر:

انتقل من الأهلي إلى الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما وافق الجهاز الفني للفريق "الأحمر" على إعارته، ليشارك بصورة كبيرة مع الفريق الساحلي.

اللاعب يسعى لإثبات ذاته مع الفريق الساحلي, ليعود للأهلي في الموسم المقبل ويحصل على فرصة أكبر مع القلعة "الحمراء".

وكانت إعارة اللاعب بمثابة مكافأة من الأهلي للجونة، بعد شراء "الأحمر" للمهاجم والتر بواليا الذي خاض فقط 6 مباريات مع الجونة، وظهر بمستوى لافت.

3- مصطفى فتحي:

انتقل من الزمالك إلى نادي سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل الحصول على فرصة للعب مع الفريق السكندري, في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض.

اللاعب طلب الرحيل عن النادي وتلقى عروضا من عدة أندية محلية، ليفضّل الانتقال لنادي سموحة في الفترة الحالية للمشاركة بصورة أساسية.

مصطفى يسعى للرد على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك الذي لم يثق في قدراته.

وابتعد اللاعب عن الزمالك فترات طويلة بسبب الإصابة، وبعدما شفي لم يجد لنفسه مكانا في صفوف الفريق.

4- كريم بامبو:

اقترب لاعب الزمالك، من الرحيل عن الفريق في الفترة الحالية على سبيل الإعارة، في ظل تلقيه عروضا من أندية المقاولون العرب والجونة والبنك الأهلي وإنبي لاستعارته.

اللاعب يرغب في الرحيل للمشاركة بصورة أساسية في الفترة المقبلة، خاصة أنه لم يشارك مع الزمالك في الفترة الماضية وخرج من حسابات الجهاز الفني.

5- رزاق سيسيه:

أثبت الإيفواري لاعب الزمالك المعار للاتحاد السكندري في الموسم الحالي، أنه يستحق العودة للفريق "الأبيض" في الموسم المقبل، خاصة أنه قدم مستويات جيده مع الفريق السكندري في الفترة الماضية.

اللاعب تنتهي إعارته للاتحاد السكندري بختام الموسم الحالي، وتتجه النية لدى مسؤولي نادي الزمالك لاستعادة اللاعب في الموسم الجديد.

اخبار ذات صلة