قائمة الموقع

السر وراء أزمة راموس وريال مدريد

2021-01-30T13:29:00+02:00
راموس
الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحافية إسبانية، عن السر وراء موقف ريال مدريد من تجديد عقد مدافعه وقائده سيرجيو راموس، الذي ينتهي بختام الموسم الحالي.

وعرض الريال عرض على راموس، التجديد مدة عامين مع تخفيض راتبه بنسبة 10%، لكن اللاعب رفض الأمر، وتمسك بالحصول على راتبه كاملا (12 مليون يورو).

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه مرّ شهر على لقاء راموس مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، ومع ذلك لم يتوصل الطرفان لاتفاق، كما تسربت عدة أجزاء من حوار الثنائي.

وأوضحت "ماركا", أن ريال مدريد لا يريد تلبية رغبات نجومه، لتجنب التواجد في وضع مشابه لأزمة برشلونة الاقتصادية، وهذا أيضا السبب وراء قرار رفض مطالب كريستيانو رونالدو العالية قبل بضع سنوات.

ويعاني نادي برشلونة من ديون ضخمة للغاية تتجاوز مليار يورو، وبات النادي "الكتالوني" مهددا ببيع أصوله.

وأشارت إلى أن ريال مدريد غير محبط من تواصل أندية أخرى مع راموس، لأن مسؤولي "الملكي" يعتقدون أن اللاعب لن يتلقى عرضا أعلى مما قدمه النادي.

وأوضحت أن الريال لن يحسن العرض الذي قدمه للثنائي راموس ولوكاس فاسكيز، بينما وافق مودريتش على التجديد مع تخفيض راتبه بنسبة 10%.

وبيّنت أن ريال مدريد يُصر على أن راموس مجبر على التكيف مع الواقع الجديد بعد أزمة فيروس "كورونا".

ويعتقد راموس أن البحث عن بديل، حال رحيله المحتمل، سيكون مكلفا للنادي "المدريدي"، لذا فإنه واثق من تحسين ريال مدريد لعرضه الأول.

اخبار ذات صلة
السر وراء ثرثرة النساء
2011-01-10T08:09:00+02:00