قائمة الموقع

شرطة الشمال تقف علي قدم وساق لإنجاح حملة الـ50 يوم

2010-11-10T21:31:00+02:00

غزة – الرسالة نت

تتواصل فعاليات حملة "كرامة المواطن وهيبة الشرطي" في محافظة شمال غزة ضمن الأنشطة والفعاليات المخطط لها، وقامت شرطة جباليا البلد صباح أمس بعمل جولة زيارات لأهالي الشهداء وكبار العائلات بالإضافة إلي بلدية جباليا النزلة.

وترأس الوفد الزائر مدير شرطة جباليا البلد النقيب سعيد أحمد شعبان ومدير العلاقات العامة الرائد محمود البرش ومدير مكتب المخدرات النقيب عبد الله المطوق.

وكان في استقبال الزيارة رئيس بلدية جباليا النزلة الأستاذ عصام جودة والأخوة أعضاء المجلس البلدي والذين عبروا عن سعادتهم تجاه هذه الزيارة والحملة التي تقوم بها شرطة جباليا البلد متمنين لهم مزيداً من التقدم والازدهار في العمل الشرطي بما يخدم المواطنين وحفظ حقوقهم وأمنهم ومؤسساتهم.

من جانبه، أوضح النقيب سعيد شعبان أن هذه الزيارة تأتي ضمن الجهود المبذولة لدي ضباط الشرطة موضحا أهداف الحملة التي تقوم بها وزارة الداخلية والأمن الوطني وكيفية التعاون مع المواطنين وكذلك آلية التعامل مع البلدية .

وفي نفس السياق، زارت شرطة الشمال أهالي الشهداء في المنطقة من باب التواصل بين الشرطي والمواطن لا سيما مع إقبال عيد الأضحى المبارك وكذلك زيارة كبار ومخاتير العائلات من أجل توثيق العلاقة الجيدة في حل المنازعات والمشاكل العائلية.

فيما عقد مركز بيت حانون صباح أمس عدة أنشطة وفعاليات في منطقته حيث تم زيارة ديوان أل حمد بعد صلاة العشاء.

وتحدث مدير المركز الرائد ماهر عدوان عن أهداف حملة  الـ50 يوم والخطط اللازمة لتوثيق العلاقة ما بين الشرطة والمواطن ومن باب التواصل والاستماع إلي شكاوي المواطنين.

وتأتي هذه الزيارات ضمن حملة الخمسين يوماً التي ترفع شعار "مواطن كريم يحميه شرطي حكيم" من أجل  مؤازرة الناس في أفراحهم وأتراحهم.

من ناحيته، شكر مختار الـ حمد ضباط الشرطة، وأوضح أنه لا بد من الترابط والتكامل بين الحكومة والمواطن ولا بد من احترام المواطن ولا بد أن يشعر المواطن بالأمان وليس الخوف ولا بد من احترام الشرطي لأن واجبه فرض القانون وخدمة المواطن.كذلك واصلت شرطة بيت حانون زيارتها إلي بيوت العائلات في المدينة ووزعت الحلوى لهم بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك إلى جانب زيارة المؤسسات التعليمية والثقافية وزيارة المستشفيات.

من جانبه، أكد الرائد محمود الشنباري بأن مركزه يواصل الليل بالنهار من أجل إنجاح الحملة حيث قام عدد من الضباط بإلقاء محاضرات دعوية تربوية في المساجد المحيطة بالمركز، بالإضافة لتلصيق البوسترات والملصقات علي الجدران وسيارات الأجرة.

فيما نظم مركز شرطة بيت لاهيا مسيراً ليلياً مساء أمس الثلاثاء ضمن فعاليات حملة الخمسين يوم تحت شعار كرامة المواطن وهيبة الشرطي.

وبدأ المسير بطابور عقد بالمركز تم التأكيد من خلاله على أهدافه وأهميته, وشارك فيه مدير المركز النقيب عاطف اللوح ومسئول الدوريات وعدد من الضباط والأفراد الذين جابوا شوارع مدينة بيت لاهيا ومشروعها وصولاً إلى مفترق حبوب ومن ثم العودة للمركز مجدداً.

كما نظمت شرطة مركز معسكر جباليا بالتعاون مع الإرشاد الديني ندوة حول فضل العشر الأوائل من ذي الحجة لأفراده في طابور أركان.

وقام مدير المركز الرائد سامح السلطان وضباط وأفراد الشرطة بزيارة ديوان آل شاهين من أجل شرح فكرة الشرطة في تطبيق القانون وتنظيم العلاقة مابين العائلات والأجهزة الأمنية .

اخبار ذات صلة