قائمة الموقع

تعرف على المطرودين من الزمالك بأمر باتشيكو

2021-02-07T13:29:00+02:00
فريق الزمالك
الرسالة نت - وكالات

استبعد البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الزمالك المصري، 4 لاعبين من حساباته خلال الفترة الأخيرة بالرغم من قيدهم محليا وأفريقيا.

باتشيكو لم يمنح الفرصة لأي لاعب من الرباعي في الفترة الحالية، واعتبر أن وجودهم في قائمة الفريق بمثابة كمالة عدد.

1- محمود عبد العزيز:

أصبح محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك، خارج حسابات المدير الفني البرتغالي تماما في الفترة الأخيرة، خاصة منذ عودته من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثالثة له.

باتشيكو رحّب برحيل اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة على سبيل الإعارة، إلا أن عبد العزيز تمسك فقط بالانتقال لسموحة، ورفض جميع العروض الأخرى التي وصلت لناديه من أجل ضمه.

المدير الفني يرفض منح اللاعب فرصة في ظل وجود أكثر من لاعب في وسط الملعب في الفترة الحالية، خصوصا إمام عاشور الذي خطف الأضواء بقوة، وبات ينافس التونسي فرجاني ساسي على مجاورة طارق حامد في خط الوسط.

2- محمد عبد السلام:

لم يحصل محمد عبد السلام مدافع الزمالك على أي فرصة مع الفريق تحت قيادة البرتغالي باتشيكو، خاصة أنه يعدّ المدافع الرابع بالفريق بعد محمود الونش, ومحمود علاء, ومحمد عبد الغني.

وكان المدير الفني للفريق الأبيض رحّب برحيل اللاعب عن الفريق في يناير الماضي، والتعاقد مع مدافع بديل، لكن الزمالك لم يحسم الصفقة.

واضطر باتشيكو لتصعيد حسام عبد المجيد مدافع فريق الشباب بالنادي، لعدم اقتناعه بقدرات عبد السلام.

3- محمد عواد:

لم يعد محمد عواد حارس مرمى الزمالك، من العناصر التي تحظى باهتمام باتشيكو، خاصة أنه وضع نفسه في خانة الحارس الثالث منذ الموسم الماضي، في ظل تمسك محمد أبو جبل، بمركزه كحارس أساسي، وبعده محمود عبد الرحيم "جنش" الحارس البديل.

وتسبب قرار المدير الفني باستبعاد عواد من قائمة المباريات في الفترة الأخيرة, في غضب الحارس بشكل واضح.

4- أحمد عيد:

ابتعد أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن المشاركة في الفترة الماضية، بعد التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي وتألق حازم إمام الظهير الأساسي.

وأصبح أحمد عيد الخيار الثالث أمام المدير الفني في مركز الظهير الأيمن, علما أن اللاعب تلقى عروضا من أندية محلية في يناير الماضي، إلا أن الجهاز الفني رفض التفريط فيه تحسبا لإصابة أي من حازم إمام أو حمزة المثلوثي.

اخبار ذات صلة