قائمة الموقع

نجم الجزائر على رادار "كبار أوروبا"

2021-02-08T13:23:00+02:00
بن سبعيني
الرسالة نت - وكالات

يتواجد الجزائري رامي بن سبعيني نجم بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، على رادار عدة أندية أوروبية كبرى، وفقا لما كشفت عنه تقارير صحافية ألمانية الإثنين.

وقدّم بن سبعيني مستويات قوية في مسابقتي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل المتابعين والملاحظين.

موقع "فيلت فوسبول" كشف عن وجود 3 لاعبين من بوروسيا مونشنجلادباخ، محل متابعة من "كبار أوروبا"، هم الجزائري رامي بن سبعيني, والفرنسي ماركوس تورام, والألماني فلوريان نيوهاوس.

تطور لافت

شهد أداء بن سبعيني تطورا لافتا في الموسم الحالي خاصة من الجانب التكتيكي، بعما صنع منه مدربه ماركو روز "جوكر" قادر على اللعب في مراكز الوسط المدافع ومدافع المحور والظهير الأيسر.

النجم الجزائري جلب الانتباه بفضل قدرته الفائقة على القيام بواجباته الدفاعية والهجومية على الوجه الأكمل، ليفرض نفسه واحدا من أبرز نجوم "البوندسليغا" في مركز الظهير الأيسر.

وشارك اللاعب الجزائري في 13 مباراة خلال النسخة الحالية من الدوري الألماني، بواقع وقت لعب في حدود 861 دقيقة، سجل فيها هدفا وحيدا.

هذا التطور اللافت جعل قيمته السوقية ترتفع في موقع "ترانسفير ماركت"، المختص بتقييم أسعار اللاعبين، لمبلغ 18 مليون يورو.

على خطى محرز

العديد من التقارير الإعلامية العالمية تحدثت عن وجود بن سبعيني على رادار نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الساعي لتقوية صفوفه بلاعب جديد في مركز الظهير الأيسر.

وكان "السماوي" عانى من مشاكل كبيرة في مركز الظهير الأيسر بسبب عدم انتظام أداء الفرنسي بنيامين ميندي والأوكراني أوليكساندر زينشينكو.

وستكون المواجهتين بين مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، فرصة مناسبة للمدرب الإسباني جوسيب غوارديولا من أجل اختبار قدرات النجم الجزائر بن سبعيني، الذي سيكون في مواجهة مباشرة مع مواطنه رياض محرز.

يشار إلى أن بن سبعيني تخرج في أكاديمية أتلتيك بارادو الجزائري، قبل أن يحترف مع ليرس البلجيكي، ثم إستاد رين ومونبيلييه الفرنسيين، وأخيرا بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

اخبار ذات صلة