الشرطة النسائية تواصل "حملة من بيت الي بيت"

 

غزة – الرسالة نت

تتواصل في قطاع غزة على قدم وساق حملة "كرامة المواطن وهيبة الشرطي" والتي أطلقتها وزارة الداخلية والأمن الوطني في السابع من نوفمبر الجاري لتعزيز العلاقة مع المواطن الفلسطيني.

وضمن سلسلة فعاليات الحملة تواصل الشرطة النسائية فعاليات الحملة في مختلف محافظات قطاع غزة، لتواصل حملة من بيت إلى بيت لليوم الخامس على التوالي من انطلاق فعاليات الحملة.

خان يونس

ففي محافظة خان يونس زار وفد من لجنة الشرطة النسائية عن شرطة محافظة خان يونس خمسة عشر أسرة شهيد إلى جانب زيارة منزلين للمواطنين بالمحافظة، وساد الزيارات جو من المحبة والمودة والسرور من قبل الأهل والأطفال.

محافظة الشمال

كما قامت الشرطة النسائية في محافظة شمال غزة بعمل جولة زيارات للمرضي في مستشفي بلسم وعدد من جريحات وأهالي شهداء بيت حانون، وترأس الوفد الزائر النقيب مريم الناعوق وعدد من ضباط وأفراد الشرطة النسائية.

وبدورها، أوضحت النقيب مريم الناعوق أن هذه الزيارات تأتي ضمن حملة الـ 50يوماً لكرامة المواطن وهيبة الشرطي وكذلك من أجل زرع روح المحبة والتضامن مع أهالي الشهداء والجرحى.

وفي سياق منفصل، قامت الشرطة النسائية بعقد ندوة إيمانية تثقيفية بعنوان "أمة محمد صلي الله عليه وسلم" للنساء في المسجد العمري بمنطقة جباليا البلد.

وكان ضيف الندوة النقيب معين مديرس الذي تحدث من خلالها عن دور الشرطي والتعامل مع المواطنين بحكمة والإقتداء بسيرة محمد صلي الله عليه وسلم، وشارك خلالها ما يقارب 60 إمراة من نساء المنطقة.

محافظة الوسطى

أما في المحافظة الوسطى فقد زارت الشرطة النسائية العديد من أسر الشهداء ووزعت بعض الهدايا الرمزية إليهم والاطمئنان إليهم.

وعبرت المواطنة أم صهيب عن سعادتها بهذه الحملة وهذه الزيارات التي من شأنها أن تعزز العلاقة بين المواطن والشرطي.

كما تم زيارة عدد من رياض الأطفال، إلى جانب إلقاء ندوة في مسجد الرباط بينت خلالها الملازم أول ريما نوفل مسئولة محافظة الوسطى أهمية الشرطة النسائية ومهامهما ودورها إضافة لإعطاء ندوة مماثلة في مسجد القسام .

محافظة غزة

أما في محافظة غزة، زارت الشرطة النسائية عدداً من رياض الأطفال من بينها روضة الإيمان وروضة براعم القدس، وأبدى الأطفال سعادتهم بوجود الشرطيات، كما تم زيارة منزل وزير الداخلية الشهيد سعيد صيام إلى جانب زيارة منزلين بالمحافظة.

البث المباشر