قائمة الموقع

حماس تنظم حملة لتنظيف شوارع مدينة جباليا

2010-11-13T09:48:00+02:00

غزة – الرسالة نت

نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مدينة جباليا اليوم حملة نظافة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك وشملت شوارع وأحياء وأزقة  مدينة جباليا وذلك بالتنسيق مع بلدية جباليا النزلة وبالتعاون مع مركز شرطة جباليا.

و انطلقت الحملة بعد فجر اليوم من جميع مساجد المنطقة حيث شارك فيها مئات المتطوعين من أبناء حركة حماس وفي مقدمتهم قيادة الحركة بالإضافة إلى رئيس بلدية جباليا النزلة أ. عصام جودة.

وأثناء مشاركته في حملة النظافة  قال الشيخ عبد العزيز البطش أحد قادة حركة حماس في المنطقة" أن الحملة تأتي من أجل تنطيف شوارع وأحياء مدينة جباليا وذلك لاستقبال عيد الأضحى المبارك مؤكداً على أن الحملة لاقت قبولاً واستحساناً وتعاوناً وتفاعلاً من أهالي المدينة " .

وأضاف البطش " أن حملة النظافة تنطلق من تعاليم الإسلام والتي تربى عليها أبناء حركة حماس ، وأوضح أن هذه الحملات والأعمال التطوعية التي تقوم بها الحركة تؤكد على دورها في خدمة الناس وأنها تحمل دوما همومهم وتسعى جاهدة للتخفيف من معاناتهم " .

ونوه البطش: " أن حملة النظافة التي قامت بها الحركة فجر اليوم تأتي بالتزامن مع حملة مودة وتواصل التي تنفذها الحركة في المنطقة لتعزيز معاني الإخوة والتسامح" ، مؤكداً "أن مثل هذه الحملات تظهر مدى حرص الحركة على خدمة المواطن الفلسطيني" .

بدوره أشاد رئيس بلدية جباليا أ. عصام جودة بتفاعل الجمهور مع حملة النظافة التي تنظمها حركة حماس في المدينة مؤكداً في الوقت ذاته أن البلدية تسعى دائماً لخدمة الوطن والمواطن وتهتم بكل حملات ومشاريع وبرامج وأنشطة تخدم المجتمع الفلسطيني.

وشكر أهالي مدينة جباليا الإخوة في حركة حماس وبلدية جباليا النزلة على تنظيم هذه الحملة معبرين عن خالص سعادتهم وسرورهم بمثل هذه الحملات التي تخدم المواطن الفلسطيني وتحافظ على نظافة المجتمع مطالبين باستمرار مثل هذه الحملات والأنشطة.

 

اخبار ذات صلة