قائمة الموقع

بالأسماء.. بيراميدز يصارع الأهلي والزمالك على الصفقات

2021-03-06T11:48:00+02:00
جانب من أحد مباريات الدوري المصري
الرسالة نت - وكالات

بدأ مسؤولو نادي بيراميدز المصري، التخطيط مبكرا لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليزاحم القطبين الأهلي والزمالك.

ومؤخرا، نجح بيراميدز في ضم المدافع الدولي الشاب أسامة جلال قادما من إنبي، متفوقا على القطبين.

وبدأ النادي يستهدف ضم عدد من اللاعبين الذين دخلوا حسابات الأهلي والزمالك مؤخرا للتعاقد معهم، وسيكون موسم الانتقالات الصيفي مشتعلا للغاية بين الثلاثي.

1- كريم العراقي:

المسؤولون في بيراميدز دخلوا في مفاوضات مع كريم العراقي ظهير أيمن فريق المصري البورسعيدي، لضمه خلال "الميركاتو" الصيفي، لا سيما بعد تألقه مع منتخب مصر الأولمبي، وذلك بحسب مصادر متطابقة.

اللاعب كان ضمن اهتمامات الأهلي والزمالك مؤخرا، خاصة أن المارد "الأحمر" يرغب في ضم لاعب بديل لمحمد هاني، إلا أن "الأبيض" انسحب من السباق بعدما ظفر بجهود التونسي حمزة المثلوثي قادما من الصفاقسي التونسي.

2- كريم فؤاد:

كريم فؤاد ظهير فريق النجوم المعار لنادي إنبي، دخل أيضا بؤرة اهتمام بيراميدز، في ظل المستويات المتميزة التي يقدمها مع فريقه هذا الموسم.

ودخل بيراميدز في منافسة مع الأهلي، الذي يخطط هو الآخر لضم اللاعب الموسم المقبل لتدعيم صفوفه، خاصة أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، ونفس الأمر بالنسبة للزمالك.

3- حسام حسن:

حسام حسن مهاجم فريق سموحة، سيكون محورا لاهتمامات الكبار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الخط الأمامي الموسم المقبل.

ويجد بيراميدز منافسة قوية من قبل الأهلي والزمالك على ضم اللاعب، خاصة بعد المستوى المتميز الذي يقدمه المهاجم مع الفريق السكندري هذا الموسم.

4- خاما بيليات:

يعدّ الزيمبابوي خاما بيليات لاعب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، أحد أهداف بيراميدز لضمه في صيف 2021، مع رغبة النادي في تدعيم خط الهجوم.

ودخل الأهلي والزمالك في منافسة قوية مع بيراميدز على ضم اللاعب أيضا، خاصة في ظل ترحيبه بالرحيل عن فريقه واللعب بالدوري المصري مستقبلا.

اخبار ذات صلة