وفد من نادي المجمع الإسلامي يزور نادي الشمس

غزة / احمد ابو دياب

حل وفد من مجلس إدارة نادي المجمع الإسلامي ضيفاً على إدارة نادي الشمس الرياضي،  وضم وفد إدارة المجمع كل من أحمد محيسن رئيس النادي والأعضاء فضل أبو سمرة و أحمد أبودياب و محمد عبد العال ومحمود مطر وإياد الغلايني وإسماعيل أبو هين  .

في حين كان في استقبال الوفد رئيس نادي الشمس الأستاذ بسام أبو شريعة، حيث تركز الاجتماع على العلاقات الأخوية والرياضية بين الطرفين وسبل التعاون في جميع المجالات الرياضية المختلفة وتم توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين الطرفين في سبيل الارتقاء بالواقع الرياضي الفلسطيني .

وتجول الوفدين في مرافق النادي المتميزة من ملاعب معشبة ومدارس لكرة القدم ومسابح وملاعب رياضية نوعية يذكر أن إدارة المجمع الإسلامي تعكف في الآونة الأخيرة على زيارة العديد من الأندية الغزية حيث زارت في الأسابيع الماضية نادي الصداقة الرياضي وتم توقيع اتفاقية تعاون وتبادل خبرات ولاعبين ستتم خلال الأيام المقبلة .

وقدمت إدارة المجمع التهنئة القلبية لعضو الإدارة الأستاذ إياد الغلايني بمناسبة قدوم المولود الجديد إلى ذلك ستقوم إدارة نادي المجمع خلال عيد الأضحى المبارك بزيارات مكوكية لبعض القيادات الرياضية والسياسية من أجل تهنئتهم بمناسبة العيد .

 

 

البث المباشر