قائمة الموقع

اختتام المرحلة الثانية لبطولات "شباب نحو القدس"

2021-03-09T14:35:00+02:00
جانب من مجريات البطولة
غزة - الرسالة نت

اختتمت اللجنة الرياضية المركزية في منطقة جنوب غزة, ثاني بطولاتها الرياضية مواليد 2003-2004-2005, تحت مسمى "شباب نحو القدس", على ملعب نادي المجمع الإسلامي المعشب صناعيا.

وشارك في البطولة العشرات من الفرق الرياضية, ووصل النهائي مسجد الرضا والمصطفى, قبل أن يحسم الأول اللقب لمصلحته بالانتصار (3-0).

وعقب نهاية المسابقة, قال إياد الغلاييني رئيس اللجنة الرياضية الحركية بالمنطقة, إن البطولة شهدت مشاركة المئات من اللاعبين, بما يضمن بناء جيل رياضي مسلم رياضيا وأخلاقيا في كافة الميادين.

وشدد الغلاييني على الدور الكبير التي تلعبه هذه البطولات في تصحيح أخلاق الجيل الشاب, ناهيك عن أهميتها في غرس القيم والمبادئ.

من جانبه, أعرب محمد السوافيري عضو اللجنة الرياضية بالمنطقة, عن سعادته بمستوى الفرق والأجواء الحماسية التي رافقت المسابقة منذ بدايتها.

وتأتي نسخة هذا العام من البطولة الرياضية بعدد أكبر من الفرق المشاركة التي وصل عدد المشاركين فيها من إلى أكثر من 500 لاعب.

يشار إلى أنه أشرف على البطولات كل من إياد الغلاييني رئيسا, وعضوية وائل الداعور, وطارق خضرة, وأحمد أبو دياب, وصالح مهنا, وهاني الشامي, وأمجد أبو شعبان, وبسام الزايغ, ومحمد البرعصي, ووائل بدوان, وهاني حبيب, ومحمد السوافيري, ورمضان صبرة.














 

اخبار ذات صلة