قائمة الموقع

الكشف عن كواليس رجوع كارتيرون للزمالك

2021-03-13T11:40:00+02:00
كارتيرون
الرسالة نت - وكالات

كشف حازم فتوح وكيل أعمال المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، عن الكواليس الخاصة بعودة الأخير إلى الزمالك المصري مجددا.

الزمالك أعاد كارتيرون للإشراف على تدريب الفريق، في أعقاب رحيله المفاجئ خلال شهر سبتمبر الماضي، نحو قيادة التعاون السعودي، الذي فسخ عقده معه مؤخرا أيضا.

وحلّ وكيل المدرب الفرنسي ضيفا على أحد البرامج الرياضية، كاشفا كل التفاصيل بشأن مفاوضات الزمالك مع كارتيرون، مشيرا إلى أن الاتفاق تم خلال بضعة أيام.

وقال: "الزمالك تواصل معي بخصوص عودة كارتيرون، فور الهزيمة من الترجي التونسي مباشرة, وأبلغت المدرب الذي وافق دون أي تردد".

واعترف فتوح بأن كارتيرون تلقى العديد من العروض المغرية من بعض الفرق الخليجية، بعد نجاح تجربته مع التعاون في الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه "رفض الفكرة وتمسك بالاستمرار مع الفريق السعودي لاستكمال تجربته الناجحة".

وأرجع فتوح فسخ تعاقد كارتيرون بشكل ودي مع التعاون، للعلاقة الجيدة التي تربطه بمسؤولي الأخير، مضيفا: "فور تلقي كارتيرون العرض، طلب مني تسوية الأمر مع إدارة التعاون، لذلك فالجانب المادي لم يكن أبدا سببا في رحيله".

واستشهد بقوله: "كارتيرون سيحصل في الزمالك على نصف ما كان يتقاضاه خلال فترة وجوده مع فريق التعاون".

مشروع كارتيرون

حازم فتوح تطرق للحديث عن مشروع كارتيرون مع فريق الزمالك خلال ولايته الثانية، إذ قال: "يملك رغبة كبيرة في مصالحة الجماهير، بداية من مباراة الترجي يوم الثلاثاء المقبل".

وأشار إلى أن المدرب الفرنسي يملك جميع الصلاحيات لاختيار عناصر الجهاز الفني للفريق، مشيرا إلى أنه وافق على تعيين أسامه نبيه مدربا عاما، بالنظر لنجاحات الأخير مع منتخب مصر في ولاية المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ودافع وكيل كارتيرون عن طريقة المدرب في الرحيل عن الزمالك خلال الولاية الأولى، بقوله: "لقد رحل بشكل احترافي والتزم بكافة بنود التعاقد، ودفع الشرط الجزائي كاملا".

واختتم بقوله: "هو على يقين من حب جماهير الزمالك له، وكان يتابع مباريات الفريق بعد رحيله، وشعر بحزن كبير بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي".

اخبار ذات صلة