قائمة الموقع

المدلل: حماس حركة وطنية حضارية وستحقق أهداف الشعب الفلسطيني

2021-03-14T22:25:00+02:00
صورة "أرشيفية"
غزة - الرسالة نت

قال أحمد المدلل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي بغزة، :" إن حركة حماس أثبتت أنها تمتلك الحيوية بإجرائها هذه انتخاباتها الداخلية في ظل هذا الواقع السياسي والأمني الصعب، ونجحت رغم سنواتها القليلة مقارنة بالحركات الوطنية الأخرى وأكدت أنها حركة وطنية حضارية وستحقق أهداف الشعب الفلسطيني وأهداف الأمة".

وأضاف المدلل لإذاعة الأقصى، مساء الأحد، حول انتهاء انتخابات حماس الداخلية في غزة :" نبارك للإخوة في حركة حماس هذا العرس الانتخابي الراقي الذي ينم عن واقع جديد، فهذه الديمقراطية التي نفتخر بها أمام العالم كله والتي لم يسبق لها مثيل على الساحة الفلسطينية إنما تؤكد أن الإسلاميين قد تجاوزوا كل الاتهامات التي توجه لهم في هذا الإطار.

وأوضح أن انتخابات حماس بهذه الطريقة من المكاشفة وهذه النتيجة الأخوية الرائعة أكدت أن الإسلاميين قادرين على صناعة واقع جديد على الحركة الوطنية الفلسطينية التي يجب على الكل الوطني أن يحتذي بها.

وأشار المدلل إلى أن حركة حماس دخلت مرحلة جديدة أكدت فيها أنها منفتحة على الجميع، فاليوم هناك حوارات مستمرة وعملية تنسيقية على كل المستويات الوطنية وهذا ما بدا واضحاً في السنوات الماضية خلال المعتركات التي عاشتها القضية الفلسطينية.

وأكد القيادي بالجهاد بأن حماس أبدعت في إنشاء الغرفة المشتركة مع الفصائل الفلسطينية وتستطيع حماس أن تصنع مستقبلاً مشرقا ومزيدا من التقدم مع كافة الحركات الإسلامية من أجل إعادة تمتين للمشروع الوطني الفلسطيني الذي يحتاج للوحدة، ونشهد لحماس بأن المرحلة كانت وحدوية.

اخبار ذات صلة