قائمة الموقع

المرور تنتشر في الشوارع لتخفيف ازدحام الأسواق

2010-11-15T13:32:00+02:00

غزة – الرسالة نت

انتشر جميع أفراد شرطة المرور في قطاع غزة صباح اليوم الاثنين بهدف تخفيف الإزدحامات في الأسواق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وتنظيم حركة السير في هذه الفترة والقيام بجولات تفقدية للمفارق والنقاط والأسواق ومساندة المواطنين والباعة على حد سواء.

 

يأتي ذلك في إطار الخطة التي وضعتها قيادة شرطة المرور وتوافقاً مع فعاليات حملة "مواطن كريم يحميه شرطي حكيم".

 

وتعمل شرطة المرور قبيل حلول عيد الأضحى المبارك الذي يصادف غداً الثلاثاء على تنظيم حركة الباعة في الأسواق والحركة المرورية في كافة مناطق القطاع حيث تشهد المدينة نشاطاً في الأسواق بمناسبة العيد.

 

وفي سياق متصل، هنأت قيادة شرطة المرور بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات أبناء الشعب الفلسطيني عامة والسائقين خاصة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

واشتملت التهنئة على توزيع بوسترات كتابية وزعت على كافة مساجد القطاع، كما قامت قيادة شرطة المرور بنشر 20 يافطة علقت في الشوارع الرئيسية إلى جانب توجيه نصائح للسائقين بالحفاظ على سرعاتهم أثناء فترة العيد لأن سلامة السائق من الأولويات التي تحافظ عليها وزارة النقل والمواصلات وشرطة المرور.

 

وتأتي هذه الجهود ضمن حملة مواطن كريم يحميه شرطي حكيم التي أطلقتها وزارة الداخلية في السابع من نوفمبر الجاري.

 

بدوره، دعا المقدم خليل قزعاط مدير شرطة المرور، شرطي المرور بأن يكون مثالاً يحتذى به لأنه يمثل مكانة الرجل المسلم في أخلاقه وتعامله، وقال :"في ضوء ذلك فإن شأن المواطن والسائق وسلامته أمر يعنينا".

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00