قائمة الموقع

منتدى الإعلاميين يهنئ وكالة "شمس نيوز" بحلتها الجديدة وذكرى انطلاقتها

2021-03-17T16:58:00+02:00
من الزيارة
غزة-الرسالة نت

زار وفد من منتدى الاعلاميين الفلسطينيين، مقر وكالة شمس نيوز الإخبارية بمدينة غزة، وذلك لتهنئة طاقمها بحلتها الجديدة وذكرى انطلاقتها السابعة.

وضم الوفد رئيس المنتدى د. خضر الجمالي ونائبه محمد أبو قمر وأمين الصندوق شيماء مرزوق ومدير المنتدى محمد ياسين، وكان في استقباله مدير الوكالة الصحفي محمد السيقلي ومدير التحرير عبد الله مغاري والصحفي محمد أبو شريعة ومصور الوكالة حسن الجدي.

وأشاد د. الجمالي بدور وكالة شمس نيوز في خدمة القضايا الوطنية، ومضى يقول: "الزيارة لمسة وفاء لوكالة شمس نيوز الإخبارية، وللتهنئة بحلتها الجديدة وذكرى انطلاقتها السابعة"، معبراً عن الاعتزاز بجهود فرسان الإعلام الفلسطيني، مؤكداً جهوزية منتدى الاعلاميين للتعاون مع الوكالة بما يملك من أدوات، سواء على صعيد التدريب وتطوير الكادر أو حماية الحريات الاعلامية.

وتطرق إلى ضرورة العمل على إصلاح واقع نقابة الصحفيين لتعمل بكل جد واجتهاد لخدمتهم والدفاع عن مصالحهم، داعياً الصحفيين للنضال من أجل نقابة مهنية قوية. 

من جهته، رحّب السيقلي بوفد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، مشيداً بدوره وحضوره في الوسط الصحفي الفلسطيني، مستعرضاً واقع وكالة شمس نيوز وآليات عملها ومسيرتها، مؤكداً أهمية التعاون والتشارك مع المنتدى خلال المرحلة المقبلة، مضيفاً أن وكالة شمس نيوز تتبع استراتيجية الانفتاح على المؤسسات المختلفة بما يخدم أهدافها.

اخبار ذات صلة