قائمة الموقع

وفد من منتدى الإعلاميين يبحث التعاون مع مؤسسة بال ثنيك

2021-03-18T10:01:00+02:00
وفد من منتدى الإعلاميين يبحث التعاون مع مؤسسة بال ثنيك
غزة - الرسالة نت

بحث وفد من منتدى الاعلاميين الفلسطينيين، آفاق التعاون المشترك مع مؤسسة بال ثنيك للدراسات الاستراتيجية، وذلك في سياق جهوده الرامية لتعزيز العلاقات مع مؤسسات المجتمع المحلي لخدمة الصحفيين في مختلف المجالات.

وضم الوفد رئيس المنتدى د. خضر الجمالي ونائبه محمد أبو قمر وأمين الصندوق شيماء مرزوق ومدير المنتدى محمد ياسين، وكان في استقباله رئيس مؤسسة بال ثنيك عمر شعبان.

وأشاد د. الجمالي بدور مؤسسة بال ثنيك في خدمة المجتمع الفلسطيني، وقال: "نسعى دوماً لتعزيز العلاقات مع مؤسسات المجتمع المحلي بما يفتح الآفاق لخدمة الصحفيين في مجالات المجالات"، مؤكداً جهوزية منتدى الاعلاميين للتعاون على صعيد التدريب وحماية الحريات الاعلامية.

وأشار إلى جهود منتدى الإعلاميين الفلسطينيين في مجالات التوعية والتثقيف، لاسيما خلال فترة الانتخابات الراهنة، مضيفاً أن المنتدى يقع على عاتقه مسؤولية كبيرة تجاه فرسان الإعلام الفلسطيني، ويسعى لخدمتهم في مجالات المجالات"، معرباً عن أمله بتنفيذ أنشطة مشتركة مع مؤسسة بال ثنيك خلال الفترة المقبلة.

من جهته، رحّب شعبان بوفد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، مشيداً بدوره وحضوره في الوسط الصحفي الفلسطيني، داعياً إلى تعزيز التعاون مع في ملف التدريب والتثقيف، مؤكداً على أهمية التعاون والتشارك مع المنتدى خلال المرحلة المقبلة. وأشار إلى استراتيجية عمل مؤسسة بال ثنيك ودورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، مضيفاً أن المؤسسة تهتم بالشراكة مع المجتمع المحلي وتمد يدها دوماً للتعاون مع الجميع، مرحباً بالتعاون مع منتدى الإعلاميين الفلسطينيين.

وفي ختام الزيارة، اتفق الطرفان على التعاون في المجالات المختلفة لخدمة الوسط الصحفي والمجتمع الفلسطيني.

اخبار ذات صلة