قائمة الموقع

كومان يفرض شروطه على برشلونة بشأن الصفقات

2021-03-24T15:36:00+02:00
كومان
الرسالة نت - وكالات

يخشى الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، شبح إيرنيستو فالفيردي مدرب الفريق الأسبق.

فالفيردي تولى تدريب برشلونة في الفترة بين عامي 2017 و2020، ونجح في قيادة الفريق للفوز ببطولة الدوري الإسباني "مرتين،" قبل أن يرحل منتصف الموسم الماضي لسوء النتائج.

وخلال فترة تدريب فالفيردي للفريق "الكتالوني"، نجح برشلونة في التعاقد مع الجناح البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا عام 2018، قادما من بوردو الفرنسي، قبل أن يرحل بعد موسم وحيد بسبب عدم رغبة المدرب الإسباني في التعاقد معه من الأساس.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية, أكدت في تقرير لها أن كومان لا يرغب في حدوث هذا الأمر مجددا، إذ يريد أن يكون صاحب الرأي في أي صفقة تبرمها إدارة النادي.

وارتبط اسم برشلونة بالعديد من الأسماء المهمة لتدعيم صفوف الفريق خلال "الميركاتو" الصيفي المقبل، في مقدمتهم الهولندي ممفيس ديباي مهاجم ليون الفرنسي، وإيريك غارسيا مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة إلى جورجينيو فاينالدوم لاعب وسط ليفربول.

"موندو ديبورتيفو" أشارت إلى أن المدرب الهولندي يرفض فرض أسماء بعينها عليه، بل إنه يرغب في التدخل في المفاوضات بنفسه, من أجل إقناع اللاعبين بالانتقال إلى برشلونة.

يشار إلى أن كومان صرّح عقب رحيل المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد الإسباني في الصيف الماضي، أنه ليس له أي علاقة بالقرار.

اخبار ذات صلة