بيكهام يقرب رونالدو وميسي من الدوري الأمريكي

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

الرسالة نت - وكالات

يؤمن الإنجليزي ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، بقدرته على ضم الثلاثي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار لفريقه مستقبلا.

واستطاع النادي الأمريكي، الذي تأسس عام 2018، أن يتعاقد في وقت سابق مع الفرنسي بليس ماتويدي، المتوج بلقب كأس العالم 2018، والأرجنتيني غونزالو هيغواين، وذلك بعد رحيلهما عن يوفنتوس الإيطالي.

كما جذب إنتر ميامي لاعبين بارزين من الدوري الإنجليزي، أمثال ريان شوكروس مدافع مانشستر يونايتد وستوك سيتي السابق، وكيران غيبس مدافع أرسنال الأسبق.

وخلال مقابلة مع شبكة "ESPN" العالمية، سُئل بيكهام عن مدى قدرته على جلب كبار نجوم كرة القدم إلى النادي، فأجاب "لأكون صادقا، هذه ليست مهمة صعبة، فيكفيك قول ميامي، وسيوافقون على الفور".

ويعيش رونالدو وميسي آخر أيامهما في ملاعب الساحرة المستديرة، إذ يبلغ عمر نجم يوفنتوس الإيطالي "36 عاما"، فيما يصغره قائد برشلونة الإسباني بعامين فقط.

أما البرازيلي نيمار، البالغ من العمر "29 عاما"، فيطمح للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعدما كان شاهدا على خسارته نهائي العام الماضي على يد بايرن ميونخ الألماني (0-1).

وقال بيكهام: "دون شك، هؤلاء هم نوعية اللاعبين الذين نطمح لجلبهم إلى نادينا، وأعتقد أن الجماهير ستقدر ذلك حقا، لكننا نريد لاعبين باحثين عن الفوز، وهذه أولويتنا".

وأكد أسطورة مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق أن وصول ماتويدي وهيغواين للنادي أضاف المزيد من البريق والسحر لإنتر ميامي.

واختتم: "سنمضي لاحقا في طريقنا نحو جلب المزيد من اللاعبين الكبار، أمثال ميسي وكريستيانو رونالدو كما ذكرت، لا سيما أنهما ظلا في قمة مستوياتهما على مدار أكثر من 15 عاما".

البث المباشر