قائمة الموقع

"الداخلية" توزع لحوم أضاحي على الموقوفين

2010-11-18T12:51:00+02:00

غزة – الرسالة نت

وزعت الإدارة العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل بوزارة الداخلية عصر ليوم الخميس 350 كيلو من لحوم الأضاحي على أسر الموقوفين لديها.

 

وجاءت حملة توزيع لحوم الأضاحي على النزلاء ضمن حلمة كرامة المواطن وهيبة الشرطي التي أطلقتها وزارة الداخلية في السابع من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري لتعزيز العلاقة مع أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

 

وقد أكد العقيد كمال أبو ندى رئيس حملة "كرامة المواطن وهيبة الشرطي" أن الحملة التي أطلقتها وزارة الداخلية في قطاع غزة تأتي في سياق تطوير الكفاءة المهنية والتربوية لكافة العاملين في الأجهزة الأمنية والشرطية.

 

وأوضح أبو ندى في تصريحات صحفية سابقة أن الحملة التي رفعت شعار "مواطن كريم يحميه شرطي حكيم" تأتي ضمن العمل لتحقيق أكثر من غاية في نفس الوقت في زمن قصير بسبب الأوضاع الأمنية الخاصة في قطاع غزة وتهديدات العدو الصهيوني.

 

وكانت وزارة الداخلية والأمن الوطني أفرجت عن 80 نزيلاً بمجمل 347 بمكرمة من رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور إسماعيل هنية، ووزير الداخلية الأستاذ فتحي حماد بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وضمن حملة "كرامة المواطن وهيبة الشرطي" التي أطلقتها الوزارة في السابع من الشهر الجاري.

اخبار ذات صلة