قائمة الموقع

هل يرحل موسيماني عن تدريب الأهلي؟

2021-04-05T11:31:00+03:00
موسيماني
الرسالة نت - وكالات

أصبح مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري, هو الشغل الشاغل في القلعة "الحمراء" خلال الأيام الأخيرة.

وكانت تقارير صحافية قد تحدثت مؤخرا عن اهتمام الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم بالتعاقد مع موسيماني لتولي تدريب منتخب بلاده، بعد إخفاقه في التأهل إلى كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2022".

ووفقا لمصادر مقربة من الأهلي، فقد حرص مسؤولو النادي على عقد جلسة خاصة مع المدرب، للاستفسار منه عن حقيقه تلقيه عرضا لتدريب منتخب جنوب إفريقيا بعد إقاله مدربه موليفي نتسيكي، عقب إخفاق الأخير في التأهل لأمم إفريقيا، وتوديعه التصفيات بالخسارة من السودان (0-2).

وأخطر المدير الفني الجنوب إفريقي إدارة الأهلي, بأنه لم يتلق أي عروض رسمية من الاتحاد الجنوب إفريقي لتولي منتخب "الأولاد"، مشيرا إلى أن ما يتردد في بلاده مجرد ترشيحات واتصالات هاتفية لم ترتق للعروض الرسمية.

وأكد موسيماني لمسؤولي الأهلي أنه في حالة تلقيه عرضا رسميا من منتخب بلاده فإنه سيجتمع بمجلس إدارة القلعة "الحمراء" لعرض الأمر عليه واتخاذ القرار المناسب، مشددا على أنه سعيد مع الأهلي ويتطلع لتحقيق الكثير من الإنجازات مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار المدرب إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم خلالها ترشيحه لتدريب منتخب "الأولاد"، إذ سبق ترشيحه للمهمة عام 2019 بعد نهاية مشوار الفريق في أمم إفريقيا التي أقيمت بمصر، لكنه رفض بداعي أنه لا يزال يحتاج الوقت والخبرات لتولي هذا المنصب.

اخبار ذات صلة