قائمة الموقع

مطالبة بملاحقة المقاولات الفلسطينية العاملة بالمغتصبات

2010-11-19T05:31:00+02:00

الخليل – الرسالة نت

طالب رئيس جمعية حماية المستهلك في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية عزمي الشيوخي بملاحقة جميع أصحاب شركات مقاولات البناء والمتعهدين الفلسطينيين الذي يعملون في  المغتصبات الصهيونية  بملاحقتهم وتقديمهم للعدالة كونهم مخالفين لقانون مقاطعة المستوطنات.

 

وأوضح أن المقاطعة تشمل السلع والخدمات، معتبرا أن المقاولون والمتعهدون يقدمون خدمات البناء والإنشاءات والطرق داخل المستوطنات في الوقت الذي ينص فيه القانون على تجريم كل من يقدم الخدمات للمستوطنات .

 

وقال الشيوخي أن "العمل في المغتصبات يسهم في شرعنتها ويساهم في إظهار التطبيع والتعايش مع المستوطنات  ويجهض كل الجهود الوطنية والرسمية لمحاصرة ومقاطعة المستوطنات على طريق إزالتها".

 

وشدد على أن جماهير شعبنا ترفض التعايش والتعاون مع المستوطنات وتؤكد انه لا سلام مع الاستيطان، محذرا من مغبة استمرار عدد من المتعهدين والمقاولين بتقديم الخدمات الإنشائية والبناء للمغتصبات في الضفة المحتلة.

 

وحذر الشيوخي من العواقب السياسية الخطيرة المترتبة على استمرار هؤلاء المقاولون بتقديم خدماتهم، وتابع :"نجد بعض المقاولين ورجال الأعمال  يستمرون في  تواصلهم مع المستوطنات في تحد واضح للقيم الوطنية والأخلاقية والدينية".

 

وطالب  بمحاصرة  ومقاطعة هذه الفئة الشاذة عن الأخلاق الوطنية والتعاليم الدينية  والضرب بيد من حديد ضد المتعاونين مع المغتصبين الصهاينة في بناء مستوطناتهم وتقديمهم للعدالة ومحاسبتهم.

اخبار ذات صلة