مطالباً بالإفراج الفوري عن المختطفة أبو السعود

دويك: اختطاف النساء وصمة عار في جبين السلطة

نابلس – الرسالة نت

استنكر رئيس المجلس التشريعي د. عزيز دويك و النواب الإسلاميون في الضفة ما اعتبروه بالجريمة النكراء لأجهزة السلطة في الضفة والمتمثلة بإختطاف الداعية تمام أبو السعود " أم عامر" من المدينة منذ ايام.

ورأى النواب في هذا الفعل تعديا صارخا على الحدود وتجاوزا لكافة القيم والأعراف والأخلاق, مؤكدين على ان الاعتداء على النساء من قبل اجهزة السلطة جرح غائر في تاريخ القضية الفلسطينية ووصمة عار في جبين السلطة.

ولفت النواب الى ان السيدة ابو السعود ارملة تعيل ابنائها بعد وفاة والدهم وهذا يضاعف من الجريمة التي ارتكبتها السلطة, وقال النواب ان هذه ليست المره الأولى التي يتم فيها اختطاف امرأة على يد أجهزة السلطة واستمرار هذه التجاوزات يؤزم الوضع الداخلي الفلسطيني ويسير به في طريق مظلم ومسدود.

واعرب النواب عن اسفهم الشديد لما وصلت اليه السلطة من حالة ترد وانسياق وراء رغبات الاحتلال وذلك من خلال الاستمرار في التنسيق الأمني والتي ظهرت جلية في اعتقال الاحتلال لنجل المربية ابو السعود في وقت اخذت السلطة على عاتقها مهمة اختطافها ونجلها الثاني.

وشددوا على مطالبتهم بالإفراج الفوري عن المختطفة الداعية تمام ابو السعود والتوقف التام للإختطاف السياسي, محذرين من استمرار المساس بالنساء من قبل أجهزة السلطة, مؤكدين ان هذه الأفعال لن تجني منها السلطة الا مزيدا من الإحتقان على الساحة الداخلية الفلسطينية ولن توصل بحال الى المصالحة الفلسطينية المنشوده.

 

 

البث المباشر