شرطة غزة تنظم حملة للتبرع بالدم

غزة – الرسالة نت

نظمت شرطة محافظة غزة صباح اليوم حملة للتبرع بالدم في بنك الدم المركزي بمستشفى الشفاء، ضمن فعاليات حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطي التي أطلقتها وزارة الداخلية في السابع من نوفمبر الجاري.

 وكان على رأس المتبرعين العقيد كمال أبو ندى رئيس حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطي ، والمهندس إيهاب الغصين مدير العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية ، والمقدم جهاد الشوبكي نائب محافظ غزة، ولفيف من ضباط شرطة المحافظة .

 وأكد العقيد أبو ندى أن الحملة ستستمر في أي وقت وأي زمان تحتاج فيه وزارة الصحة لوحدات الدم فأبناء وزارة الداخلية والشرطة الفلسطينية مستعدون دوماً للتضحية بدمائهم وأنفسهم في سبيل الله وسبيل خدمة أبناء شعبهم .

 وشارك في الحملة عدد كبير من ضباط وأفراد شرطة المحافظة ، الذين عبروا عن سعادتهم البالغة وهم يقدمون دمائهم لأبناء شعبهم ، مؤكدين أنهم ما ترددوا لحظة عن تلبية نداء التبرع منذ  تلقيهم الدعوة للتبرع بالدم .

 ولاقت الحملة ترحيباً شديداً من مدير بنك الدم المركزي والعاملين فيه و أفراد وزارة الصحة والمواطنين، مشددين على أن مثل هذا العمل العظيم يدلل على الترابط المجتمعي ومدى التعاون بين شرائح المجتمع المختلفة .

البث المباشر