قائمة الموقع

حماس تدعو المقاومة للنفير لمواجهة اقتحام الأقصى

2021-05-07T10:18:00+03:00
قصف القسام.jpg
غزة- الرسالة نت

دعت حركة حماس المقاومة في قطاع غزة بأن تُعلن النفير فيما تبقى من أيام شهر رمضان المبارك ولياليه، في ظل دعوات المستوطنين لاقتحام الأقصى يوم الاثنين المقبل.

وقالت الحركة في بيان لها، اليوم الجمعة، أن الدعوة لنفير المقاومة ليُدرك الغاصب المحتل بأن مقاومتنا بكل مقدراتها تقف درعاً صلباً في الدفاع عن مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وحذرت الحركة من غدر العدو ومكره بقولها: "إن المعركة معه ما زالت دائرة في حي الشيخ جراح ومنطقة باب العامود، وساحات المسجد الأقصى المبارك، فلا تنزلوا عن جبل الرماة أيها الأبطال".

ودعت شعبنا في أماكن وجوده كافة، وخاصة في الضفة الغربية ومناطق ال48، بأن يشدّوا الرحال نحو المسجد الأقصى المبارك ليلة القدر، وألّا يبرحوا المسجد الأقصى حتى صبيحة يوم عيد الفطر.

كما دعت شعبنا الفلسطيني في الشتات، وأمتنا العربية والإسلامية إلى أن تهبّ لنصرة القدس، وأن يكون لها سهم في رفع الأذى عن المسجد الأقصى المبارك، كما دعتها إلى أن تحشد كل طاقاتها ومقدراتها من أجل عودته حراً شامخاً أبياً.

ووجهت التحية لأهل القدس: "شعبنا العظيم الذي أثبت للعالم أجمع بأنه أقوى من كل الأعاصير والمؤامرات، كما نحيي الأم والأخت والزوجة المقدسيات اللواتي شاركن أبناءهن وإخوانهن وأزواجهن في هذه الملحمة الكبرى".

 

اخبار ذات صلة