قائمة الموقع

محمد إبراهيم يقود القلعة البيضاء إلى فوز ثمين على المصري

2010-11-21T20:07:00+02:00

الرسالة نت – وكالات

قاد لاعب الوسط الشاب محمد إبراهيم فريقه الزمالك إلى فوز مهم على مضيفه المصري البورسعيدي بتسجيله هدف اللقاء الوحيد في الوقت بدل الضائع في المرحلة الحادية عشر من الدوري المصري لكرة القدم.

وعلى استاد القاهرة الدولي، قدم المصري عرضا قويا أمام الزمالك وكان هو الأفضل والأخطر على مدار فترات عديدة من اللقاء ولكن لاعبيه تسابقوا في إهدار الفرص السهلة التي سنحت لهم خاصة في الشوط الأول.

وكان أخطر هذه الفرص في الدقيقة 24 إثر كرة عرضية من ناحية اليسار قابلها المالي إلياسو مدافع المصري المتقدم بضربة رأس رائعة ولكنها ارتدت من القائم على يمين عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ظلت خطورة المصري قائمة في النصف الأول من هذا الشوط ولكنه فشل في استغلال الفرص التي سنحت له قبل أن تتحول الدفة لصالح الزمالك في آخر ثلث ساعة من اللقاء ولكن أمير عبد الحميد حارس مرمى المصري تصدى لأكثر من كرة خطيرة.

ولكن اللاعب البديل محمد إبراهيم أنقذ الزمالك من فخ التعادل مع المصري وسجل له هدف الفوز الثمين في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بتسديدة ماكرة على يسار أمير عبد الحميد وذلك بعد مراوغة أكثر من لاعب في المصري ليعاقب المصري على الفرص العديدة الضائعة.

ورفع الزمالك رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة وتجمد رصيد المصري عند 16 نقطة ليتراجع إلى المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف فريق مصر المقاصة.

 

 

اخبار ذات صلة