قائمة الموقع

حماس :ادعاءات العدو بوجود "قاعدة" في غزة افتراء

2010-11-22T07:46:00+02:00

غزة – الرسالة نت

أكد أيمن طه، القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، على أن ادعاءات العدو الصهيوني بوجود تنظيم "القاعدة" في قطاع غزة، إنما هو "محض افتراء، وهي ادعاءات واهية ولا أساس لها من الصحة"، مشدداً على أنه "لا وجود للقاعدة في قطاع غزة على الإطلاق، وأن الهدف من ادعاءات العدو الصهيوني هو خلق مناخات لشن عدوان على قطاع غزة وتبرير أي عدوان أمام الرأي العالمي".

وطالب طه، في تصريح صحفي نشره  "المركز الفلسطيني للإعلام" الأحد  المجتمع الدولي ودول العالم "بالتحرك العاجل للجم أي عدوان صهيوني على قطاع غزة"، مضيفاً أن "آثار الحرب الصهيونية الماضية مازالت موجودة، وأن العدو الصهيوني لا يكترث بكل دعاوى حقوق الإنسان والمؤسسات الدولية التي أدانت عدوانه على غزة".

وكان نائب رئيس الوزراء الصهيوني قد هدد بحرب جديدة "لا تحمد عقباها" على قطاع غزة، زاعما أن حركتي حماس والجهاد الإسلامي تقومان بتكديس السلاح.

وجدد القيادي في حركة "حماس" مطالبته للمجتمع الدولي بأن يكون له تحرك ضاغط وجدي على العدو الصهيوني، لمنع أي عدوان على قطاع غزة، مكرراً أن وجود تنظيم "قاعدة" في غزة "ادعاءات واهية لتبرير أي عدوان محتمل على قطاع غزة والذي يهدد بشنه على قطاع غزة".شش

اخبار ذات صلة