قائمة الموقع

الحية للفلسطينيين: أنقل لكم تحية القائد العام للقسام "أبو خالد الضيف"

2021-05-21T03:35:00+03:00
صورة "أرشيفية"
غزة - الرسالة نت

قال عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" خليل الحية، :" إن المقاومة هي درعنا وحصننا وعزتنا وكرامتنا وأمل شعبنا".

وأضاف الحية خلال المظاهرات التي خرجت الساعة الثانية فجرا احتفالا بنصر المقاومة، :"الحمد لله الذي نصر شعبنا والقدس والشيخ جراح".

وتابع :"حق لنا أن نفرح، رغم الألم، والجراح، والبيوت المدمرة، والشهداء". مؤكدًا بأن مقاومتنا الراشدة المنتصرة  وشعبنا الموحد يعلنون النصر على عدونا.

وقال الحية :"نحن منتصرون يا نتنياهو، لأن مجاهدينا الآن يتبخترون في الأنفاق التي زعمت أنك دمرتها، ومجاهدونا الآن يسرحون ويمرحون في أنفاق العز والكرامة".

وأضاف :" أنقل لكم تحية القائد العام لكتائب القسام أبو خالد الضيف، ورسالة الوحدة والأخوة والمقاومة، رسالة تهنئة من الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة.

وأشار الحية إلى أن الاحتفالات تعم كل مدن فلسطين في الضفة وغزة والقدس والداخل، لأن هذا النصر صنعناه معا، ونقول لنتنياهو، ها هم فرسان المقاومة يخرجون من كل مكان يبايعون شعبنا ومقاومتنا.

وتابع :"نتذكر شهداءنا بكل فخر واعتزاز، وفي مقدمتهم القائد باسم عيسى، والعالم البروفيسور جمال الزبدة".

وأكد الحية أن المهندس الزبدة لا تعرفونه، لكن كل قلاع المقاومة تعرفه، وقد امتلأت حياته علما ومقاومة وبصمات في التصنيع والإعداد.

وتابع قائلًا :"نقول باسم شعبنا الفلسطيني، سنبني البيوت التي دمرها الاحتلال، وسنعيد البسمة والأمل للمكلومين، ونعاهد الشهداء أن نمضي على طريقهم.

وختم قائلًا عضو المكتب السياسي لحركة "حماس":" نفخر بحالة التضامن العامة التي شهدتها قضيتنا".

اخبار ذات صلة