قائمة الموقع

مرتضى منصور يعلن عن مفاجأة قضائية!

2021-05-30T12:14:00+03:00
منصور
الرسالة نت - وكالات

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري السابق، عن مفاجأة قضائية بخصوص قرار عزله من مجلس إدارة النادي خلال الفترة الماضية.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أصدرت قرارا بعزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك مدة 4 سنوات في أكتوبر الماضي، قبل أن تعلن وزارة الرياضة المصرية تجميد المجلس في نوفمبر.

ونشر مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أكد فيه صدور حكم قضائي بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية المصرية بعزله، مطالبا بالحصول على تعويض مالي قيمته 20 مليون جنيه مصري.

وكتب: "مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشرعي المنتخب يسجد شاكرا لله، ويشكر جماهير الزمالك الوفية وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين وقضاء مصر العظيم على الحكم الصادر بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية بعزله 4 سنوات".

وأعاد الحكم التساؤلات حول إمكانية عودة مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، لا سيما وأنه الحكم الأول الذي يصدر لصالحه منذ تجميد مجلسه قبل 6 أشهر.

وأضاف رئيس الزمالك السابق: "المحكمة أكدت أن قرار هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية غير مشروع، ويعتبر اعتداء على إرادة الجمعية العمومية التي انتخبته رئيسا للنادي".

 وأردف: "ليس من حق اللجنة الأولمبية إصدار هذا القرار المخالف للقانون والمواثيق الدولية".

وأتم: "غدا سيقيم المستشار مرتضي منصور دعوى قضائية ضد هشام حطب ولجنته، مطالباً بتعويض 20 مليون جنيه عن الأضرار التي أصابته من قرارهم الانتقامي بعزله، والذي ألغته محكمة القضاء الإداري".

اخبار ذات صلة