قائمة الموقع

الكلية الجامعية تختتم الدوري الثقافي "نقرأ لنرتقي"

2010-11-23T09:15:00+02:00

غزة – الرسالة نت

اختتمت المكتبة المركزية بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بغزة الدوري الثقافي بين الأقسام الأكاديمية بالكلية بعنوان "نقرأ لنرتقي" والذي جمع اللقاء الختامي كل من قسمي تكنولوجيا المعلومات والمهن الصحية.

وحضر الدوري كلاً من الدكتور يحيى السراج عميد الكلية، الدكتور أيمن حجي رئيس قسم المكتبة المركزية، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات سامر ياغي ، ورئيس قسم المهن الصحية علي الخطيب ، بالإضافة إلى عدد من المسئولين ورؤساء الأقسام ومدرسي الكلية وعامليها.

وفي كلمة له، أثنى الدكتور يحيى السراج عميد الكلية على الجهود المبذولة من قبل المكتبة المركزية من أجل تنظيم هذا الدوري الثقافي والذي من شأنه تشجيع العاملين في الكلية على القراءة والإطلاع على المراجع المختلفة.

وقال :"إن إدارة الكلية تشجع مثل هذه الأنشطة المختلفة بين العاملين"، مهنئا فريق المهن الصحية على إحرازه المركز الأول.

وشدد الدكتور السراج على أن هذا النشاط شجع العاملين في الكلية على التعرف على المكتبة المركزية بمختلف مراجعها وكذلك زيارة موقعها الإلكتروني والذي يقدم العديد من الخدمات ومن أهمها سهولة الوصول للمعلومة والمرجع المطلوب.

من جانبه، أكد الدكتور أيمن حجي على أن المكتبة عمدت على تنظيم هذا النشاط من أجل عدة أهداف أهمها كسر الحاجز بين المكتبة والعاملين في الأقسام الأكاديمية المختلفة في الكلية، مضيفا أن المكتبة تحوي العديد من المراجع المهمة في العديد من مجالات العلم والمعرفة.

وأشار إلى أن هذا الدوري سيعقبه العديد من الأنشطة المميزة لصالح موظفي الكلية وطلبتها على حد سواء.

من جهتهم عبر المشاركون في الدوري الثقافي عن سعادتهم لتنظيم هذا الدوري الثقافي والذي حفزهم على الإطلاع على كم كبير من المراجع والكتب الموجودة في المكتبة والحرص على التحضير الجيد لتقديم أفضل المستويات خلال المنافسة في الدوري.

وثمن المشاركون دور المكتبة المميز في إتاحتها لهم المجال في التواصل مع زملائهم في الأقسام المختلفة والتخفيف عنهم من ضغط وأعباء العمل.

 وفي ختام اللقاء تم تكريم قسم المهن الصحية الحائز على المركز الأول في الدوري وتقديم الردع التكريمية له بالإضافة إلى تكريم قسم تكنولوجيا المعلومات الحائز على المركز الثاني و بقية المشاركين.

اخبار ذات صلة