قائمة الموقع

وفد من منظمة اوكسفام يزور مصلحة مياه بلديات الساحل

2010-11-23T12:34:00+02:00

رفح -  الرسالة نت

قام وفد من منظمة اوكسفام الدولية بزيارة لمصلحة مياه بلديات الساحل من اجل الاطلاع على المشاريع التي قامت بإنجازها المصلحة بالإضافة إلى بعض المشاريع الأخرى التي تعنى بتطوير خدمات المياه والصرف الصحي في منطقة رفح. وتأتي هذه الزيارة فى إطار حملة التطوير والإشراف التي تقوم بها منظمة اوكسفام من اجل الرقي بالخدمات الإنسانية التي تقدمها سواء على صعيد الإدارة أو التنفيذ.

بدأ الوفد المكون من ثلاثة مدراء إقليمين  بزيارة مقر مصلحة مياه بلديات الساحل فى رفح حيث كان في استقبالهم مدير المكتب الإقليمي  لمقر مصلحة مياه بلديات الساحل في رفح المهندس يحيى عبيد الذي اجتمع بهم حيث قام بنقاش وإجمال نشاطات المصلحة وأهدافها التي تسعى إليها. م.عبيد قام بإجمال كافة انجازات المصلحة بالإضافة إلى المخططات التي تسعى لانجازها في المستقبل القريب.

 وفى صعيد الزيارة الميدانية, قام الوفد بعمل زيارة ميدانية لبعض المشاريع حيث قاموا بزيارة مشروع تحليه مياه الشرب بالإضافة إلى مشروع شبكات الصرف الصحي وانتهت الجولة الميدانية بزيارة إلى محطة معالجة مياه الصرف الصحي, في رفح.

 يذكر أن منظمة اوكسفام هي احد الشركاء الممولين والراعين لبعض المشاريع التي قامت المصلحة بانجازها والإشراف عليها في مناطق متفرقة من قطاع غزة والتي تشمل إنشاء الآبار وشبكات المياه والصرف الصحي وتوريد المولدات وبعض الموارد وبعض المعدات الأخرى وقطع الغيار, هذا بالإضافة إلى دور المؤسسة بالتعاون مع مصلحة المياه في إدارة أزمة المياه إثناء الحرب الأخيرة على غزة  عبر تمويل توزيع المياه في مناطق متفرقة من قطاع غزة.

اخبار ذات صلة