قائمة الموقع

صلاة استسقاء في ساحة الاسلامية

2010-11-23T13:25:00+02:00

غزة – الرسالة نت

أقامت لجنة الوعظ والإرشاد بمجلس طلاب الجامعة الإسلامية اليوم الثلاثاء 23/11/2010 صلاة استسقاء بساحة الجامعة بحضور ومشاركة الدكتور إبراهيم درويش مدير أوقاف الوسطى وجمع غفير من أكاديميي وطلاب الجامعة ، وذلك تقربا من الله ودعاءه بأن يعزز البلاد ويزيدها من الخيرات والغيث الوفير .

بدوره أكد سعيد الحاطوم منسق لجنة الوعظ والإرشاد في المجلس خلال كلمة له قبل صلاة الإستسقاء أمام جموع الطلاب والحضور على ضرورة الاستغفار وتكفير الذنوب مما يفرج الله  الكرب على كافة المسلمين وينزل الغيث لهم من السماء مدرارا .

ولفت الحاطوم إلى ضرورة التضرع إلى الله وكثرة الصلوات ورفع الأيدي المتوضئة إلى عنان السماء بالدعوات الإيمانية القلبية ، تيمنا بقوله تعالى:"إذا سالك عبادي عني فاني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعاني" و قال أيضا :"وأنزلنا من المعصرات ماء ثجاجا ". صدق الله العظيم.

وخلال خطبة صلاة الاستسقاء دعا الدكتور إبراهيم درويش المصلين إلى التوبة النصوحة و التقرب إلى الله والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حتى لا يتأخر الرزق والخير عن العباد ، مشيرا إلى أن الله عز وجل هو الذي ينزل الغيث من السماء على عباده وهو من يحيي الأرض بعد الممات ،

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00