قائمة الموقع

عسقول يحقق أمنية طالبة بزيارتها في المدرسة

2010-11-24T10:14:00+02:00

غزة – الرسالة نت

قام وزير التربية والتعليم العالي د. محمد عسقول يرافقه أحمد النجار نائب مدير عام العلاقات الدولية والعامة و رائد صالحية مدير مكتب الوزير وأشرف حرزالله النائب الإداري لمديرية شرق غزة ونصر سهمود النائب الفني للمديرية بزيارة لمدرسة الزيتون الأساسية. وكان في استقبال الوزير صفاء جرادة مدير المدرسة وعدد من رؤساء الأقسام بالمديرية ومعلمات المدرسة وطالباتها.

 وقد جاءت هذه الزيارة إثر رسالة وصلت الوزير تتمنى فيها الطالبة شهد دلول من مدرسة الزيتون أن يحقق معالي الوزير حلمها بزيارتها في المدرسة.

وفي كلمة الوزير تحدث عن أن هذه الزيارة تأتي تلبيةً لدعوة ابنتي الطالبة شهد لزيارة المدرسة مضيفاً أنه بمجرد قرائتي للرسالة شعرت بأن هناك شيء يجذبني للحضور وتلبية الدعوة إقراراً منا بأن خدمة أبناءنا الطلبة قربة إلى الله سبحانه وتعالى.

وأكد د. عسقول بأن الزيارات التي تقوم بها الوزارة لمدارس المديريات المختلفة تأتي في سياق خطة الوزارة القائمة على متابعة المسيرة التعليمية ميدانياً مضيفاً بأن مبدأ وزارة التربية والتعليم العالي هو التطوير والنهوض والحرص على المسيرة التعليمية رغم الحالة التي يعيشها قطاع غزة. وأضاف الوزير عسقول بأن التعليم الحكومي يشهد تقدماً واضحاً على مستوى جميع المدارس، وأكد بأن هناك حالة من النهوض تشهدها المدارس الحكومية بما يسجل مفخرة لنا جميعاً لوصولنا لهذه المرحلة من النهوض الذي يمثل حالة من الإعجاز الحقيقي للعدو الصهيوني.

وفي نهاية كلمته تمنى عسقول من الله أن يوفق الجميع لخدمة أبنائنا الطلبة لتطوير قدراتهم وتحسين مستواهم وتربية الجيل والنشء الفلسطيني القادر على الصمود والتحدي.

بدورها رحبت جرادة بالحضور كلٍ باسمه ولقبه وشكرت معالي الوزير على تلبيته الدعوة وتحقيق حلم ورغبة الطالبة للحضور إلى المدرسة، مضيفة أن هذه الزيارة تأتي لزيادة التأييد وترسيخ العمل التربوي كمصلحة لأبنائنا الطلبة.

وأكدت جرادة بأن المدرسة بكافة كوادرها اليوم تشعر بالسعادة والفخر لوجود معالي الوزير ووفد الوزارة بيننا ولتلبيتهم دعوتنا في تحقيق أحلامنا. وقدمت مديرة المدرسة نبذة تعريفية عن المدرسة وعن أهم الانجازات التي حققتها خلال الفصل الدراسي الحالي باعتبارها فرع أصيل لوزارة التربية والتعليم العالي.

هذا وقدم الوزير عسقول هدايا رمزية لعدد من طالبات المدرسة تعبيراً منه عن مدى فخره واعتزازه بالمدرسة وإدارتها، كما قدم أيضاً هدية تذكارية للطالبة شهد دلول تعبيراً عن إعجابه بإصرارها على زيارته للمدرسة.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00