قائمة الموقع

خانيونس: حماس تشرع بزيارات للشخصيات والوجهاء والمخاتير بحي الأمل

2021-06-16T13:20:00+03:00
جانب من الزيارات
خانيونس- الرسالة نت

شرعة حركة المقاومة الاسلامية حماس في منطقه حي الأمل بخانيونس في تنفيذ حمله زيارات للشخصيات والوجهاء والمخاتير بعنوان "سيف القدس يجمعنا".

وأفاد المكتب الاعلامي لحماس في حي الأمل، أنه سيتم خلال الحملة زيارة 65 شخصية اعتبارية ووجهاء ومخاتير وقادة فصائل اسلامية ووطنية في الحي، لافتاً الى أن الحركة ستزور 4500 شخصية على مستوى قطاع غزه خلال الحملة.

وذكر مصطفى أبو سيدو مسؤول العلاقات العامة لحماس في حي الأمل أن الزيارات تأتي كرساله شكر وتقدير ولمسه وفاء وعرفان لأبناء شعبنا ولقادة الفصائل والقوى والشخصيات المخاتير والوجهاء على جهودهم ودعمهم الكبير للمقاومة خلال معركة سيف القدس.

وأكد أن هذه العائلات والشخصيات والمخاتير والوجهاء كانوا بمثابة صمام أمان للجبهة الداخلية وحماية ظهر المقاومة وتعزيز صمود المواطنين خلال المعركة.

ولفت أبو سيدو الى أن الحملة يشارك فيها المئات من أبناء حماس وقيادتها وكوادرها وأنصارها في الحي.

وعبرت الشخصيات والوجهاء والمخاتير عن تقديرهم الكبير لحركة حماس لتنظيم هذه الزيارات، مؤكدين أنهم سيواصلون دعم خيار المقاومة حتى تحرير فلسطين وعاصمتها القدس.

وفي نهاية الزيارات أهدت الحركة العائلات والشخصيات والمخاتير والوجهاء درع الانتصار ورسالة شكر خطية من قائد الحركة بغزة يحيى السنوار.

اخبار ذات صلة