قائمة الموقع

تكافل تعقد اجتماعاً موسعاً للجنة التنفيذية العليا

2009-10-18T09:46:00+02:00

غزة- الرسالة نت

 

اجتمعت أمس السبت للجنة التنفيذية العليا لبرنامج تكافل ورئس الاجتماع مدير عام البرنامج م. صلاح الدين أبو عبدو، بحضور المدير المالي للبرنامج أ.حسن نصار ومنسق اللجنة الإعلامية أ.أحمد معروف ومدراء المحافظات وذلك في مكتب الإدارة العليا للبرنامج.

 

وقال أبو عبدو في بيان وصل لـ :" الرسالة نت" : "إن هذا الاجتماع يأتي للتباحث حول استمرارية البرنامج ، لاسيما في ظل الضائقة المالية بسبب توقف التمويل ،وللإطلاع على آخر التطورات والإنجازات الملموسة ومناقشة آلية سير العمل للتعرف علي العقبات التي تواجه البرنامج.

 

وناقش المجتمعون تشكيل لجنة لتقوم بمراسلة الجمعيات والهيئات والمؤسسات الخيرية في الخارج لجلب التمويل لصالح البرنامج حتى يتثنى لتشغيل أكبر عدد ممكن من العمال المتعطلين عن العمل، و إعادة أعمار قطاع غزة بسبب الدمار الذي خلفته ألة الحرب الاسرائيلية الأخيرة علي قطاع غزة والذي خلفت كثير من الشوارع والمباني والمساجد المدمرة ،وتنظيف واستصلاح الطرقات المدمرة وتنظيف المقابر المدمرة.

 

وكلف خلال الاجتماع م.عماد مطر مدير مكتب البرنامج في المحافظة الشمالية بعمل تقرير للخطة المستقبلية حول استمرارية البرنامج، كما تم تكليف أ.أحمد معروف منسق اللجنة الإعلامية بعمل صفحة خاصة علي الموقع الإلكتروني ينشر عليها إنجازات البرنامج ليتم إرسالها للمؤسسات والجمعيات الخيرية الخارجية.

 

اخبار ذات صلة