قائمة الموقع

هيئة علماء فلسطين تدعو الخطباء لتجاوز أوامر أوقاف السلطة

2021-06-25T10:58:00+03:00
التكروري
غزة- الرسالة نت

 دعا الدكتور نواف التكروري رئيس هيئة علماء فلسطين، خطباء الشعب الفلسطيني لتجاوز أوامر وزارة الأوقاف برام الله، والتي تدعو للبعد في الحديث عما يعانيه الشعب الفلسطيني من قمع واضطهاد وإجرام والتزام الخطاب النظري بعيدًا عن غضبة شعبنا الفلسطيني من جرائم السلطة الأخيرة -وفق ما جاء في البيان-.
 وقال الدكتور التكروري في بيان له، اليوم الجمعة: "إننا في هيئة علماء فلسطين ندعو خطباء شعبنا الى تجاوز هذه الأوامر ورفضها والحديث المباشر عن هم الشعب الفلسطيني المظلوم والظروف القاسية التي يمر بها وعن إدانة الاغتيال السياسي والقتل تحت التعذيب والتصفية الجسدية للخصوم السياسيين كما ندعوهم إلى الانسجام التام مع حراكه العادل المنصف وغضبه المتصاعد".
وأضاف: "ينبغي على خطباء المنابر دعوة أبناء شعبنا للتفاعل المباشر مع الحراك الجماهيري المتصاعد لآنتزاع حريته من السلطة الفلسطينية ومن الكيان الصهيوني على حد سواء".
ودعا الخطباء والائمة والدعاة ان يتقدموا الصفوف موجهين ومحرضين على الخير والحق ومواجهة وإزالة الطغيان والظلم والباطل والعدوان وان لا يتأخروا عن شعبهم فإن مهمة الدعاة والخطباء ان يبينوا الحق وان يحرضوا على نصرة الفضيلة في مواجهة الرذيلة، فشعب فلسطين مجاهدٌ أصيلٌ يواجهُ احتلالاً من عشرات السنين لا يصلح ان تكون على رأسه قيادةً تخونه تخضع لاملاءات المحتل.
 

اخبار ذات صلة