الكتلة الإسلامية تودع 200 ألف دولار في أرصدة الطلبة

غزة – الرسالة نت

أعلنت الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية حماس اليوم الخميس 26/11/2010 عن إيداعها منح دراسية بقيمة 200.000 دولار في أرصدة 2000 طالب وطالبة من مختلف جامعات وكليات القطاع .

وأكد رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين أ . وائل راشد أن الكتلة أودعت منح دراسية بقيمة 200.000 دولار في أرصدة الطلبة ، بما يعادل 100 دولار في رصيد كل طالب من الطلاب الذين يعانون من أوضاع اقتصادية صعبة ، مشيرا إلى أن الكتلة أخذت بعين الاعتبار الحالة الاجتماعية للطلبة الذين تقدموا للمنح .

وأوضح راشد أن هذه المنحة  تأتى حرصا من الكتلة الإسلامية على مساعدة ومساندة الطلبة في حياتهم الدراسية والمساهمة الفاعلة في التخفيف من الأعباء المادية الثقيلة عن كاهل أولياء الأمور ، مبينا أن خدمات الكتلة الإسلامية وبرامجها ونشاطاتها مستمرة  ، معاهدا الطلاب الذين لم يحصلوا على المنح بأن يستفيدوا من حملات وبرامج ومشاريع طلابية أخرى .

وكانت الكتلة الإسلامية قد فتحت باب التسجيل للمنح الدراسية لجميع طلبة كليات وجامعات القطاع عدا الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية والجامعة الإسلامية من يوم الأحد 10/10/2010 وحتى يوم الخميس 14/10/2010 .

وأفاد راشد أن الكتلة الإسلامية أعلنت أسماء الحاصلين على المنحة على الموقع الالكتروني الرسمي للكتلة الإسلامية في فلسطين www.alkotla.ps  بعد أن تم اتخاذ كافة الإجراءات وتزويد أرصدة الطلبة بالمنح .

ومن الجدير بالذكر أن الكتلة الإسلامية أطلقت ومنذ بداية الفصل الدراسي الجديد عددا من المشاريع والأنشطة والخدمات المختلفة والتي استفاد منها عدد كبير من الطلاب منها ، مشروع دعم الحقيبة الهندسية واستفاد منه ما يزيد عن ، ومشروع التصوير المخفض ، ومشروع دعم الكتاب الجامعي ، ومشروع دعم أجهزة الضغط ، إضافة إلى عدد من الخدمات الأخرى .

 

 

البث المباشر