قائمة الموقع

هجوم مصري على ليفربول بسبب..!

2021-07-06T13:21:00+03:00
صلاح
الرسالة نت - وكالات

وجّه أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري, انتقادات غير مباشرة لليفربول بشأن أزمة عدم مشاركة محمد صلاح في أولمبياد "طوكيو".

وكان منتخب مصر الأولمبي بقيادة مدربه شوقي غريب يرغب في مشاركة صلاح بمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بـ"طوكيو", التي تنطلق بعد أيام، لكن ليفربول رفض الأمر بشكل كلي.

وقال مجاهد في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "بدأنا الحديث مع ليفربول منذ فترة طويلة لأن صلاح أراد خوض دورة الألعاب الأولمبية، لكن ليفربول لم يكن واضحا معنا منذ البداية".

وأضاف: "حاولت مرات عديدة مع ليفربول، لإقناعه بالسماح لصلاح بأن يكون جزءا من المنتخب المصري الأولمبي, لكنه رفض تمامًا، وعلمت هذا الأمر في يونيو الماضي، على أي حال نحن نحترم قرار النادي".

وأردف: "صلاح أراد أن يلعب دورة الألعاب الأولمبية، لقد تحدث معي (...), بذلت قصارى جهدي لإحضاره للمنتخب، هو كان لاعبا رئيسيا في خططنا، لكن النادي رفض".

وأتم: "الآن نحتاج إلى المضي قدما، ونسيان ما حدث والتركيز على مشاركتنا في المنافسات التي نتمنى تحقيق النجاحات فيها".

يشار إلى أن صلاح سبق له المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، وذلك خلال نسخة "لندن" 2012، علما أن المنتخب الأولمبي المصري يتواجد في النسخة المقبلة بالمجموعة الثالثة الصعبة برفقة الأرجنتين، وإسبانيا، وأستراليا.

اخبار ذات صلة