قائمة الموقع

شرط واحد لخروج غريزمان من برشلونة

2021-07-12T12:31:00+03:00
غريزمان
الرسالة نت - وكالات

تحوم الشكوك حول استمرار الفرنسي أنطوان غريزمان مع برشلونة الإسباني الموسم المقبل، بعدما ظهر اسمه ضمن لائحة اللاعبين المعروضين للبيع.

وفي الوقت الذي يعاني فيه برشلونة من أزمة مالية طاحنة، يعمل النادي "الكتالوني" على بيع عدد من لاعبيه لتوفير سيولة مالية.

ويعتبر النجم الفرنسي أحد أبرز المرشحين الذين يعتبرهم خوان لابورتا رئيس برشلونة، والمدير الرياضي ماتيو أليماني، خيارات مناسبة للمساعدة في تحسين الوضع المالي غير المستقر، وتقليل فاتورة الأجور للامتثال لقواعد المنافسة التي وضعتها رابطة الدوري الإسباني "لاليغا".

كذلك تحاول إدارة برشلونة توفير سيولة مالية من أجل إقناع القائد ليونيل ميسي بتوقيع عقد جديد، بعدما انتهى ارتباطه رسميا مع النادي الكتالوني في 30 يونيو الماضي.

ومن المتوقع أن ينخفض دور غريزمان في برشلونة بعد إبرام صفقتين قويتين في "الميركاتو" الصيفي الحالي لتدعيم الهجوم، بالتعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والهولندي ممفيس ديباي.

ووفقا لصحيفة "LaVanguardia" الإسبانية، فإن أنطوان غريزمان لا يرفض فكرة الخروج من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسينظر في خياراته المتاحة بعدما أدرك أنه بات فائضا عن حاجة المدرب رونالد كومان.

وأوضحت "LaVanguardia", أن غريزمان لن يقبل الرحيل عن برشلونة, إلا في حالة انتقاله لناد آخر من كبار أوروبا، ليضمن استمرار المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وعلى مدار موسمين شارك المهاجم الفرنسي في 99 مباراة بقميص برشلونة، سجل خلالها 35 هدفا وصنع 17، وحقق لقبا وحيدا.

يشار إلى أن غريزمان موجود على قائمة اهتمامات عدة أندية أوروبية كبيرة، من ضمنها مانشستر سيتي الإنجليزي.

اخبار ذات صلة