قائمة الموقع

حماس تدعو للاستنفار لمواجهة استفزازات المستوطنين بالقدس

2021-07-16T13:47:00+03:00
اقتحام-الأقصى.jpg
غزة- الرسالة نت

حذرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في مدينة القدس المحتلة، ما وصفتها بـ"حكومة المراهقين الأشقياء" من محاولة اختبار صبر المقاومة ورجالها الأبطال، الذين عاهدوا الله على ألا يكلّوا ولا يملّوا في الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك.

وأكدت الحركة في تصريح صحفي وصل "الرسالة نت" نسخة عنه، اليوم الجمعة، أنها تراقب إجراءات بالقدس، ومعها كل شباب فلسطين سيواصلون الرباط والمواجهة، ومن مسافة صفر مع زعران المستوطنين ومن يدعمهم من قوات الاحتلال وجيشه.

ودعت الحركة شباب القدس للاستنفار والرباط على أبواب البلدة القديمة وفي جميع أحياء مدينة القدس، وشوارعها ابتداءً من يوم السبت الموافق السابع من ذي الحجة (السابع عشر من شهر تموز الجاري)، والتصدي لزعران المستوطنين وعربدتهم.

كما دعت جماهير شعبنا في الضفة الغربية والداخل الفلسطيني، إلى شد الرحال نحو المسجد الأقصى المبارك في يوم عرفة، لنجعل منه يوماً للحشد والرباط في ساحات المسجد الأقصى وعلى أبوابه وتحت محرابه.

وطالبت أبناء شعبنا والمقاومة في قطاع غزة إلى أن يُبقوا أصابعهم على الزناد، حتى يفهم المحتل بأن قطاعنا الصابر هو درع للمسجد الأقصى وسيف للقدس مسلول، إضافة لدعوتها لشعبنا الفلسطيني في الشتات والمهاجر أن يستمر في تنظيم الفعاليات والنشاطات الداعمة والمساندة لقضية بيت المقدس والمسجد الأقصى المبارك.

اخبار ذات صلة