قائمة الموقع

تدمير "إسرائيل" سيعجل ظهور المهدي المنتظر

2010-11-27T16:01:00+02:00

الرسالة نت - وكالات

زعم عميل إيراني هارب إلى الولايات المتحدة أن إيران على وشك إنتاج سلاح نووي خطير للغاية وأنها ستستخدمه لتدمير (إسرائيل) كجزء من العقيدة الإسلامية الشيعية التي تؤمن بان تدمير (إسرائيل) سيعجل ظهور المهدي المنتظر.

وقال العميل المذكور في لقاء مطول مع صحيفة هآرتس انه عمل طويلا لصالح المخابرات المركزية الأمريكية "سي اي ايه" في صفوف الحرس الثوري الإيراني قبل أن يطلب منه مغادرة إيران إلى دول أخرى للعمل على تجنيد عملاء جدد.

وأضاف أن الغرب لا يفهم إيران "البرنامج النووي الإيراني على وشك إنتاج أسلحة نووية وسيعرف العالم انه أمام نظام اخطر ألف مرة من "النازيون" عام 1938، مؤكدا أن تدمير (إسرائيل) هو جزء من العقيدة التي يؤمن بها النظام الحالي والذي يعتقد بان تدمير (إسرائيل) سيعجل من ظهور المهدي المنتظر.

وقال أن نجاد هو أكثر شخص يؤمن في إيران بتدمير (إسرائيل) وان على الغرب أن يدمر مفاعلات إيران النووية قبل أن يندم بشدة على كل لحظة ينتظرها في المحادثات مع من وصفها "جمهورية الملالي".

من جهته قال رئيس هيئة أركان الجيش الأمريكي، مايكل مولن في مقابلة مع شبكة "سي أن أن"، الليلة الماضية الجمعة – السبت، إن الولايات المتحدة تنظر "بشكل واقعي" إلى إمكانية شن هجوم عسكري على إيران.
 
وقال مولن إنه مع ذلك فإن الحوار يبقى "المفتاح لحل المشكلة الإيرانية"، على حد زعمه.

وادعى مولن أن إيران تكذب بشأن برنامجها النووي، وأنها تتجه في مسار مباشر لتركيب رؤوس نووية على الصواريخ.

 

اخبار ذات صلة