قائمة الموقع

غزة: وفد من الشرطة يزور "البطش"

2010-11-27T16:13:00+02:00

غزة-الرسالة نت

زار وفد من الشرطة الفلسطينية يضم مدير و ضباط  صف شرطة مركز جباليا النزلة  مسؤول العلاقات الخارجية في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش في منزله في مدينة جباليا النزلة  مساء اليوم وقد ترأس الوفد الزائر النقيب سعيد شعبان مدير مركز جباليا النزلة .

ورحب البطش بالوفد وعبر عن تقديره  لهذه الزيارة، مثمنا في الوقت ذاته الدور الكبير الذي يبذله رجال الشرطة في غزة من اجل خدمة المواطن, مشددا على أهمية تقديم المساعدة والعون من قبل الشرطة الفلسطينية للمواطن في غزة في ظل الحصار والدمار الذي يعانيه أهلنا في القطاع الحبيب .

وأضاف البطش خلال حديثه  مع الوفد الزائر أن الحملة التي تقوم بها الشرطة "مواطن كريم يحميه شرطي حكيم " يجب أن تخدم في النهاية فكرة المصالحة الوطنية الذي يتطلع إليها الشعب الفلسطيني المجاهد, مقدرا في نفس الوقت الخطوة التي اتخذتها الشرطة بزيارة الناس والاجتماع معهم لإزالة الضرر الذي لحق بالعلاقة الوطنية بسبب الانقسام .

وشكر البطش في نهاية اللقاء مدير المركز والوفد المرافق له من ضباط وجنود على هذه الزيارة داعيا إلى التعاون والتنسيق بين الجميع لحفظ كرامة وحقوق الموطن الفلسطيني.

بدوره قال النقيب سعيد شعبان إن هذه الزيارة تأتي ضمن الحملة التي تقوم بها الشرطة لتعزيز علاقة عناصر الشرطة مع أبناء الشعب الفلسطيني ورفع مستوى التعاون المتبادل والإخوة بين الموطن والشرطي.

وأكد النقيب شعبان  مدير مركز الشرطة على أن الحملة ستطال معظم القيادات الفلسطينية من مختلف الفصائل  دون تمييز, مضيفا أن حملة مواطن كريم يحميه شرطي حكيم تسير وفق الخطة التي وضعت لها والتي تكللت حتى اللحظة بنجاح كبير .

 

 

اخبار ذات صلة