الأسرى تنتهي من زيارة كافة الحجاج

غزة – الرسالة نت

 أنهت وزارة الأسرى والمحررين زيارة كافة أهالي الأسرى والأسرى المحررين الذين ادؤوا فريضة الحج لهذا العام ضمن المكرمة السعودية وعددهم 300 حاج وحاجة .وأوضح اشرف نعيم المسئول عن حملة الزيارات بان الوزارة شكلت 5 وفود من موظفي الوزارة وبعض أهالي الأسرى ، بحيث يغطى كل وفد مدينة واحدة من مدن القطاع ، وذلك لإتمام حملة الزيارات حلال فترة قصيرة .

وأشار نعيم إلى أن الحملة انتهت من زيارة جميع الأهالي والمحررين خلال يومين، حيث بدأت الخميس وانتهت السبت ، بعد أن وصل كافة الحجاج إلى قطاع غزة بأخر فوج الذي وصل القطاع ليلة الخميس الماضي .

وأعرب الاهالى عن امتنانهم وتقديرهم لدور وزارة الأسرى وتعاملها الايجابي للتنسيق لخروج الاهالى للحج  ، وتوفير مستلزماتهم وتامين سفرهم ،والتعالي على الخلافات السياسية فيما يتعلق بمكرمة الحج لهذا العام .

وأكدوا بأنهم استطاعوا أن يشرحوا قضية أبنائهم ومعاناتهم للكثير من الوفود والشخصيات الاعتبارية خلال موسم الحج الذي يجتمع فيه الناس من كل أنحاء العالم .

وكشف نعيم بان الوزارة ستقيم حفل استقبال وتكريم لكل الأهالي في مقر الوزارة بغزة يوم الخميس القادم ، وذلك لتهنئة أهالي الأسرى بالحج ، وتقديم هدية رمزيه لهم .

 

 

البث المباشر