قائمة الموقع

القوى الوطنية والاسلامية تدعو لتعظيم المواجهة مع الاحتلال

2021-08-01T16:31:00+03:00
ارشيفية
غزة-الرسالة نت

دعت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، جماهير الشعب الفلسطيني لتعظيم المواجهة مع الاحتلال، والتصدي للمستوطنين.

وحيت اللجنة، في بيان وصل الرسالة نت، الأحد، شهداء شعبنا الذين ارتقوا خلال الايام الماضية اثناء مواجهتهم للاحتلال في الضفة الفلسطينية المحتلة، وتمنت الشفاء للجرحى الابطال.

كما حيت،  جماهير شعبنا التي تواجه الاحتلال وتتصدى للمستوطنين في بيتا وبيت دجن والخليل وجبل صبيح وعموم الضفة الغربية المحتلة

ودعت لجنة المتابعة جماهير شعبنا وقواه الحية وفعالياته الوطنية والشعبية الي توسيع مساحة الاشتباك مع الاحتلال والمستوطنين وتعظيم المقاومة الشعبية بأدواتها السلمية وتحويل كل نقطة للاحتلال الى ساحة مواجهة دائمة.

واكدت علي ضرورة انجاز القيادة الموحدة للمقاومة الشعبية وتوفير كل مقومات الصمود لأبناء شعبنا في نقاط التماس والمواقع المهددة بالتوسع الاستيطاني وحماية الارض الفلسطينية باستصلاحها وزراعتها في حملات وطنية لحماية الارض الفلسطينية.

ووجهت اللجنة تحيتها، لجماهير شعبنا في القدس العاصمة بكافة احيائها في البلدة القديمة والشيخ جراح وسلوان وبطن الهوى وكل حي من احياء المدينة المقدسة، الذين يواجهون الاحتلال والاستيطان والتهويد.

كما توجهت لجنة المتابعة بالتحية للأسرى الابطال المضربين  عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني المتمسكين بحقهم بالحرية وبإنهاء الاعتقال الاداري.

وحيت لجنة المتابعة شبان وشابات شعبا بشكل خاص اللذين يواجهون الاحتلال في كل مكان خاصة

اخبار ذات صلة