قائمة الموقع

3 عروض إيطالية لنجم برشلونة

2021-08-24T15:53:00+03:00
بيانيتش
الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحافية إيطالية، عن آخر التطورات المتعلقة بمستقبل البوسني ميرالم بيانيتش لاعب برشلونة، في "الميركاتو" الصيفي الحالي.

ويرغب بيانيتش في مغادرة برشلونة والانتقال لناد يجد فيه فرصة أكبر للعب، خاصة أنه لا يحظى بثقة الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة.

وأراد اللاعب البوسني العودة لناديه السابق يوفنتوس، إلا أن التعاقد مع مانويل لوكاتيلي مع عدم بيع آرون رامسي حتى الآن يعقد من حسم الصفقة.

وبحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن بيانيتش لديه 3 عروض أخرى من إيطاليا، وتحديدا من أندية نابولي وروما وفيورنتينا, لكن على سبيل الإعارة.

وأوضحت "كورييري ديلو سبورت", أن بيانيتش تلقى اتصالات من لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنابولي، لشرح مشروعه مع "البارتينوبي"، مع العلم أن البوسني لعب تحت قيادة سباليتي في روما.

كما يعدّ روما من البدائل المطروحة بقوة أيضا، إذ يعرف بيانيتش النادي جيدا, بعدما لعب هناك عدة سنوات، بالإضافة إلى التحدي المتمثل في العمل تحت قيادة جوزيه مورينيو.

وأشارت إلى أن الخيار الثالث والأخير هو فيورنتينا لكنه أقل جاذبية، وبات من المتوقع أن يعلن اللاعب عن ناديه الجديد خلال الأيام المقبلة.

اخبار ذات صلة