قائمة الموقع

حماس: دق الأسافين بيننا وبين قطر صنيعة فتحاوية

2010-12-01T14:53:00+02:00

غزة – الرسالة نت

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، أن ما نشر على مواقع حركة فتح وإعلامها الأصفر وخاصة وكالة معاً التي أوردت الخبر على لسان أمير قطر الشيخ حمد بن جاسم منسوباً إلى موقع ويكيلكس، بأن حماس على استعداد للاعتراف بالكيان الصهيوني عارٍ عن الصحة تماماً.

وشددت الحركة في بيانٍ لها تلقت "الرسالة نت" نسخة عنه، الأربعاء، أن التقوّل على أمير قطر من قبل حركة فتح وقيادتها يهدف إلى إحداث وقيعة بين حركة حماس ودولة قطر الشقيقة ولا سيما أن قطر شعباً وحكومة ممثلة بأميرها الشيخ حمد بن جاسم من أهم المدافعين عن قضايا الشعب الفلسطيني التي فرطت بها حركة فتح ومن الداعمين والمعززين لصمود شعبنا وحماية مقدساته ويعمل كل جهده لفك حصار غزة وإنهاء معاناة أهلها.

وأكدت حماس، على أن أي محاولة من حركة فتح لدق الأسافين بين حماس وأي دولة عربية أخرى هي محاولة بائسة ولن يكتب لها النجاح، كما دعت حركة فتح أن تعمل جاهدة لإيجاد ظهير عربي للقضية الفلسطينية بدل محاولات سلخ الشعب الفلسطيني عن عمقه العربي والإسلامي.

كما شددت في ختام بيانها، على مواقفها الراسخة بأنها لن تعترف في يوم من الأيام بالاحتلال الصهيوني ولن تعطيه أي شرعية على ذرة تراب من أرضنا.

 

اخبار ذات صلة